المصالح الأمنية تحقق في قضية اختفاء طفلة بالدار البيضاء

كشف مصدر أمني أن المصالح الأمنية المختصة فتحت بحثا في موضوع اختفاء طفلة من أمام باب منزل أسرتها بالمدينة القديمة بالدار البيضاء، فور تصلها بشكاية في الموضوع.

وكان سكان المدينة القديمة نظموا، ليلة أمس الثلاثاء، وقفة احتجاجية في ساحة الأمم المتحدة (ماريشال)، في الدار البيضاء، مطالبين الجهات المختصة بالعمل على العثور على الطفلة، التي اختفت من أمام منزل أسرتها في ظروف غامضة.

وطالب المحتجون المصالح الأمنية بتكثيف الجهود، والتعبئة من أجل العثور على الطفلة التي اختفت من أمام باب منزل الأسرة الكائن بالمدينة القديمة بمدينة الدار البيضاء، لتعود إلى أحضان أسرتها.

وكانت الطفلة، البالغة من العمر 6 سنوات، اختفت الاثنين في ظروف غامضة من أمام باب منزلها، بعدما كانت تلعب رفقة بعض صديقاتها.

وأشار بعض السكان المجاورين للأسرة، والذين كانوا ضمن المحتجين، أن سيدة غريبة عن الحي والمنطقة، في عقدها الخامس، كانت تحوم بالقرب من الطفلة قبل اختفائها، ما جعل السكان يرجحون فرضية الاختطاف.

يذكر أن مدينة الدار البيضاء شهدت في الشهور الأخيرة مجموعة من حالات الاختطاف، والتي تمكنت المصالح الأمنية من فك لغزها، في وقت وجيز، حيث عاد الأطفال المختطفين إلى أسرهم، وهو الأمر الذي تراهن عليه أسرة هذه الطفلة، لتعود في أقرب الآجال إلى أسرتها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة