اتحاد جديد لسائقي الدراجات النارية الرياضية بالمغرب

حضي سائقو الدراجات النارية المنتمون لمختلف الأندية والجمعيات الرياضية الوطنية، بإنشاء اتحاد جديد، يهدف لتشجيع هذه الرياضة، وتأطير السائقين الشباب، وتنظيم تظاهرات وطنية ودولية في هذا المجال، بالاضافة الى المساهمة في الاعمال الاجتماعية والخيرية عبر تراب المملكة.

وتم إنشاء الاتحاد الجديد، خلال الأسابيع الماضية، بمبادرة من 22 ناديا وجمعية رياضية، يمثلهم أزيد من 1000 سائق للدراجات النارية السياحية والترفيهية، اجتمعوا قصد توفير إطار قانوني لأنشطتهم الرياضية، ونشر ثقافة ركوب الدراجات بين المغاربة، في جو من التضامن والأخوة، و احترام قوانين السير والجولان.

وإختار أعضاء الاتحاد الجديد الدراج محمد مجيد ممثل جمعية الجديدة كرئيس لهم، فيما تم إسناد مهمة الكاتب العام لممثل جمعيات الدراجين بمدينتي فاس ومكناس، الدراج رشيد عراض، و امين المال العسري محمد من الدار البيضاء واقتصر الحضور النسوي بالاتحاد على السيدة دليلة مصباح ممثلة جمعية ميس موطو.

ووضع اتحاد الدراجين المغاربة الجديد، برنامجا رياضيا طموحاً خلال سنة 2019، يتضمن تنظيم عدد من التظاهرات بالدراجات النارية السياحية، وجولات داخل و خارج المملك والمبادرات الاجتماعية، من اجل إبراز الجانبين الرياضي والإنساني للجمعيات والأندية المغربية لسائقي الدراجات النارية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة