حديوي تقدم “سيدات الشوبينغ” على دوزيم

بعد اعتذارها عن المشاركة في مجموعة من الانتاجات التلفزيونية خصوصا الرمضانية منها، تبين أخيرا السبب بعد أن كشفت ليلى الحديوي عن برنامجها التلفزيوني الجديد.

فبعد الشهرة الكبيرة التي حققها برنامج تلفزيون الواقع “Les reines du shopping”بفرنسا، سيكون المشاهد المغربي على موعد مع النُسخة المغربية من برنامج الموضة والتسوق الأشهر أروبيا ،الذي يعرض على قناة M6 الفرنسية وتقدمه لعدة سنوات عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة “cristina cordula”.

وتتمحور فكرة البرنامج حول ضرورة أن تتمكن 4 مرشحات من إثبات سرعتهن وموهبتهن في إنتقاء الملابس، ووضع المكياج وتسريحة الشعر في مدة زمنية لاتتجاوز ثلاث ساعات وبمبلغ محدد من المال.

وستعرض النسختة المغربية على قناة 2m، تحت إسم “Sayidate shopping” وذلك من تنشيط العارضة ومصممة الأزياء ومقدمة البرامج ” ليلى حديوي” التي ستتولى مهمة إبداء رأيها في إختيارات المتسابقات للملابس، واللوك، وكذلك المكياج وتسريحة الشعر، كما ستتولى حديوي في آخر حلقة من الأسبوع الرابع إعطاء رأيها في إختيارات المتسابقات خلال التسوق في بلاطو البرنامج والإعلان عن الفائزة بلقب “سيدة الشوبينغ”.

وستشرع ليلى حديوي في تنشيط البرنامج بنفس فكرة النسخة الفرنسية وبأربع متسابقات من مختلف أقطار المملكة ومن فئات عمرية مختلفة ، سيتنافسن لمدة شهر على لقب “سيدات الشوبينغ ” والفوز بمبلغ قدره 10000 درهم، وستقوم “ليلى حديوي” في كل شهر بإعطاء “موضوع” أو “تيمة” معينة للمتسابقات ومبلغ معين من المال حسب الموضوع عليهن الإلتزام به في إطار زمني محدد.

وسيكون المشاهد المغربي على موعد أيضا مع اليوميات الخاصة بالمتسابقات من الاثنين إلى الجمعة، سيتعرف من خلالها على جانب من خزانة الملابس الخاصة بكل متسابقة، وأيضاً على اللوكات المفضلة لديهن في حياتهن اليومية على مدى الأسبوع، إذ سيشمل الدور أسبوعيا، وكل يوم سبت على متسابقة الأسبوع، لكي تتوجه إلى التسوق وتختار الملابس، والأحذية،والإكسسوارات المناسبة لموضوع الشهر، وعند عودة المتسابقة إلى البالطو سيكون في إنتظارها تحدي آخر وهو وضع المكياج وتسريحة الشعر، والإستعداد لعرض إطلالتها الأخيرة أمام باقي المتنافسات، حيث سيقمن بتقييم اإلطاللة وتنقيطها.

يشار إلى أن “ليلى حديوي” أثبتت نفسها في عالم الأزياء والموضة كعارضة ومصممة أزياء، ووضعت إسماً لها في هذا المجال، كما خاضت تجربة التقديم لمدة طويلة في برنامج ” صباحيات 2m “في فقرتها الخاصة بالأزياء والموضة.

جدير بالذكر أن برنامج “Sayidate shopping” هو أول برنامج تلفزيون واقعي، مغربي خاص بالموضة، والتسوق، والجمال، ويهدف البرنامج الجديد إلى تقديم المرأة المغربية العصرية في صورتها الأنيقة، و إظهار اهتمامها بالموضة والجمال مع تشبتها بتقاليدها المغربية الأصيلة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة