الكشف عن الأسماء الأولى المشاركة في الدورة المقبلة من “موازين”

يعود مهرجان موازين إيقاعات العالم لينعقد في الفترة الممتدة من 21 إلى 29 يونيو 2019، حيث تحرص هذه التظاهرة التي تعتبر ثاني أكبر حدث موسيقي في العالم، والحدث الثقافي الذي يرتقبه جمهوره بشغب كبير على تقديم برمجة غنية ومتنوعة. في القائمة: مزيج من أكبر أسماء الموسيقى الغربية والعربية، فضلاً عن مجموعة مختارة من أفضل المواهب في الساحة الفنية المغربية الذين سيتحفون جمهور المهرجان بأروع أغانيهم في أزيد من نصف الحفلات الموسيقية التي سيتم إحياؤها على المنصات الست للمهرجان.

وحسب بلاغ للمنظمين توصل إحاطة.ما بنسخة منه، سيحضر عبقري الأسطوانات مارشميلو إلى جانب نجمين من موسيقى الريغيتون، كارول جي ومالوما لاحياء نهاية أسبوع الختامية التي ستبقى من دون أي شك راسخة في أذهان جماهير المهرجان.

رغم عمره الذي لا يتجاوز 27 سنة، يعتبر مارشميلو أحد أبرز منسقي الموسيقى “دي دجي” والأكثر تأثيرا في جيله. واستطاع هذا المبدع المتميز كسب عشق جماهير واسعة من العالم كله، من نوادي إيبيزا وصولا إلى مهرجان كواشيلا، مرورا بدبي وكوريا الجنوبية. وسيعتلي هذا الفنان المتألق الخشبة لأول مرة بإفريقيا، يوم الجمعة 28 يونيو، بمناسبة إحياء حفل موسيقي استثنائي على منصة أو إل إم السويسي.

ويتميز مارشميلو الذي يحظى بأكثر من 20 مليون من المتتبعين على الأنستغرام وأزيد من 6 ملايين على الفيسبوك، بآدائه المبهر الناجح ومشاركته أداء أكبر نجوم الساحة الحاليين. حيث ساهم هذا المبدع وعبقري الأسطوانات كل من سيلينا غوميز، عمر لانكس وروبان تشولز، وأيضا، دومي لوفاتو وويل سميت، ويعتبر مارشميلو صديقا حميما لدرافت بانك، وديدمو 5 وسكريلكس.

سيقدم مارشميلو، الذي حقق دائمًا نجاحًا متقدمًا، عرضًا سيكون بالفعل أحد أبرز اللحظات القوية ضمن فعاليات مهرجان موازين-إيقاعات العالم.

وستكون برمجة اليوم التالي، السبت 29 يونيو، هي الأخرى على إيقاعات سفر شيق في عوالم الموسيقى التي ستخطف أنظار جماهير المهرجان.

ستحتل النجمة الكولومبية كارول جي في أول حفل شيق  مخصص للريغيتون والموسيقى اللاتينية، وذلك بمنصة أو إل إم السويسي، ولم تحقق هذه الفنانة الحائزة على جائزة غرامي اللاتينية لأفضل فنان جديد في عام 2018، إشعاعها الفني فقط على المنصة فحسب ، بل  تعتبر إلى جانب ذلك نجمة شبكات التواصل الاجتماعي مع حوالي 20 مليون متابع. أغنيتها الأولى Ahora me llama التي شدت الانتباه إليها عبر العالم التي أصدرتها سنة 2017، اكتسحت قلوب الملايين من معجبيها، ليبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 700 مليون مشاهدة على اليوتوب.

سيحمل مالوما البالغ من العمر 25 عاماً الذي يعتبر اسما كولومبيا آخر من سماء الريغيتون، المشعل لتقديم عرض غير مسبوق مرة أخرى في المغرب. وحقق هذا المبدع الذي يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليون من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، أكثر من 9 ملايير مشاهدة على قناته يوتوب، حيث تم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم.

بعد تعاون ناجح مع فرانش مونتانا، وجيسون ديرولو، وشاكيرا وريكي مارتان، حقق مالوما في عام 2017 جولة موسيقية قياسية عالمية: المئات من التواريخ ومليون تذكرة بيعت، وساهم هذا التألق في تصنيفه المغني اللاتيني لهذا العام. وتأكد هذا التفرد، أيضا، في اختيار مالوما في عام 2018 لأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة