اختتام مهرجان “سافيغيغ” على إيقاعات الفنان العالمي “لالجيرينو”

اختتمت مساء أمس (الأحد) 14 أبريل، في حاضرة المحيط الأطلسي، آسفي، فعاليات مهرجان “سافيغيغ” الشهير أحد أهم المهرجانات التي تجمع بين الكوميديا والغناء على المستوى الوطني في الدورة الثانية.

وأسدل الستار على النسخة الثانية من “سافيغيغ” كل من الفنان العالمي “ألجيرينو” في منصة ساحة مولاي يوسف، ومهدي موزايين، وكذلك ميدو بلحبيب، إضافة إلى ثنائي الطلامط.

وشهدت فعاليات المهرجان التي دامت 5 أيام حضورا جماهريا باهراً في منصة ساحة مولاي يوسف، سيما مساء السبت بحضور مغني الراب “دون بيغ” .. ويوم الاختتام بحضور المغني العالمي “ألجيرينو”.

ووقع المغني الجزائري-الفرنسي سمير جغلال، المعروف فنيا بلقب “ألجيرينو” في ليلة الختام على سهرة صاخبة تفاعل معها الجمهور المسفيوي، وأدى ألجيرينو أشهر أغانيه، ضمنها أغنيته الشهيرة ” les Menottes, tching tchang tchong, وكذلك أغنية Va bene التي تجاوزت 239 مليون مشاهدة.

كما أتحف الجمهور المسفيوي بأغنيته الجديدة ” ? il est où ” وعدد من الأغاني المتنوعة.

يذكر أن مهرجان “سافيغيغ” الذي دامت فعالياته لمدة 5 أيام، من تنظيم جمعية شباب المغرب، وشراكة مع عمالة آسفي، شهد أنشطة مختلفة ومتنوعة مزجت بين عروض مقدمة للأطفال ومسرحيات، وعروض فكاهية، إضافة إلى حضور ثلة من المغنيين المعروفين على الصعيد الوطني والدولي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة