“Xiaomi” تُطلق رسمياً هاتف ريدمي نوت 7 الجديد بالمغرب

كشفت شركة التصنيع الصينية العملاقة Xiaomi “شاومي”، مساء (الخميس) 25 أبريل، بالدار البيضاء عن هاتفها الجديد ريدمي نوت 7 الذكي، كواحد من سلسلة الهواتف السابقة للشركة من ريدمي نوت.

وقال عبد الرحمان هاكو، المدير العام لشركة Xiaomi بالمغرب في تصريح لـ إحاطة.ما،” إن الإعلان عن هاتف ريدمي نوت 7 بالمغرب جاء من أجل تعزيز حضور الشركة في الأسواق المغربية كمنافس جديد، نظراً لما تتميز به منتوجات “شاومي” من سمعة طيبة في مجموعة من بلدان العالم”.

وشدَّد هاكو، على أن أسعار هواتف شركة “شاومي” تبقى الأفضل والأنسب لجيوب المغاربة مقارنة بباقي الشركات المنافسة الآخرى، إذ أن سعر الهاتف الجديد Redmi Note 7 لا يتجاوز ثمنه 2199 درهم.

وأضاف ذات المتحدث، أن الشركة لا تكتفي ببيع الهواتف الذكية وحدها، إذ توفر “شاومي” مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية، وبأسعار جد معقولة، إنطلاقاً من الهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية والإكسسوارات، إلى الأدوات المنزلية.. ولا يتجاوز هامش الربح إلا 1% من مجموع أرباح الشركة، مما يفسر أثمنتها المنخفضة من أجل خدمة أفضل للزبائن”.

يذكر أن شاومي هي شركة إلكترونيات صينية مقرها في بكين، تعمل في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أنشأت في عام 2010، وبدأت ببيع أول إصداراتها في عام 2011، وقد أصدرت إلى الآن ثلاثة عشر جهاز، لكنها حققت نجاحا كبيرا.

وتحاكي الشركة في أجهزتها وطريقة عملها شركة أبل الشهيرة ويطلق عليها أحيانا أبل الصينية، حيث تعتمد على نظام أندرويد في أجهزتها وتعرضها بسعر أرخص من الاجهزة المنافسة وبجودة مقاربة، ولشاومي عدة مقرات أولها المقر الرئيسي في الصين والثاني في سنغافورة والثالث في ماليزيا والرابع في الهند، علاوة على انفتاحها على أسواق آخرى، من ضمنها المغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة