في رمضان .. الانتقام والثأر يخيمان على الموسم الثاني من “رضاة لوالدة” على الأولى

تعود السلسة الدرامية “رضاة لوالدة” إلى الواجهة مع موسمها الثاني خلال شهر رمضان على الأولى، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، واحتفظت مخرجة السلسلة المغربية، زكية الطاهري بعدد كبير من فريق الجزء الأول، إلى جانب أسماء جديدة.

واختارت الطاهري في مسلسل “رضاة لوالدة” في موسمها الثاني، موضوع الانتقام والثأر، حيث تدور أحداث السلسلة حول كريم الذي يرغب في لمّ شمل أسرته واستعادة حقه في حضانة ابنه، ولالة ماما التي أصبح همهّا الأول هو الانتقام من كريم وأسرته.

ويشارك في الجزء الثاني من السلسلة الدرامية “رضاة لوالدة” كل من فاطمة الزهراء لحرش، وأسامة البسطاوي، وناصر أقباب، وراوية، ثم السعدية أزكون وسحر الصديقي وعبد الإله رشيد وهاجر مصدوقي، بالإضافة إلى عبد الرحيم الصمدي وزينب العلامي.

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة “رضاة لوالدة” حققت نسب مشاهدة عالية خلال الموسم الأول، بلغت 4،6 مليون مشاهدة حسب ما أعلنت عنه ماروك متري.

بالموازاة مع ذلك، حصدت السلسلة على لقب أفضل سلسلة في الوطن العربي في مهرجان قرطاج سنة 2018، وكذلك بمهرجان مكناس للدراما التلفزية في نفس السنة، فيما توج الممثل عبد الإله رشيد بلقب أفضل ممثل خلال مهرجان قرطاج.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة