فيديو.. الزمالك يهزم نهضة بركان بـ “VAR” ويتوج بالكاف

انهزم فريق نهضة بركان أمام الزمالك المصري في نهائي كأس الكاف بضربات الترجيح، اليوم الاحد، بملعب برج العرب، في الإسكندرية بمصر.

وعرفت المباراة توقفات كثيرة بسبب لجوء الحكم تيسيما لتقنية حكم الفيديو “VAR” من أجل اتخاد قراراته، من بينها حالة ضربة الجزاء المشكوك في صحتها، التي اعلن عنها لمصلحة الزمالك بعد ارتطام الكرة بمدافع نهضة بركان العربي الناجي، وهو ما اعتبره الحكم لمسة يد رغم أن يد اللاعب كانت ممدودة الى الاسفل ولم تظهر عليه نية لمس الكرة باليد، ليستغل الزمالك ضربة الجزاء ويسجل الهدف.

وشهدت المباراة في شوطها الثاني طرد لاعب نهضة بركان عمر النمساوي، ليكمل الفريق البرتقالي الدقائق المتبقية من المواجهة بعشرة لاعبين.

وانتهت المباراة في وقتها القانوني بفوز الزمالك بهدف لصفر، ليتعادل الفريقان في مجموع مبارتي الذهاب والاياب، بعدما كان نهضة بركان قد فاز ذهابا في المغرب بهدف واحد لصفر، وهو ما اضطرهما لخوض ضربات الترجيح.

ولم يكن نهضة بركان محظوظا في ضربات الترجيح بعد انهزامه فيها، 5 اهداف لثلاثة حيث ضيع حمدي لعشير ضربة الترجيح الاولى للفريق البرتقالي في الوقت الذي تمكن لاعبو الزمالك من تسجيلها كلها.

وكان نهضة بركان أمام فرصة التتويج بأول لقب قاري في تاريخه، غير أن تقنية “VAR”، حالت دون ذلك، فيما يعتبر فوز الزمالك بالنسخة الحالية من كأس الكاف، أول لقب له في هذه المسابقة ليضيفها الى خزانته، اذ سبق للفريق التتويج بخمسة القاب في دوري أبطال إفريقيا.

https://youtu.be/1sMsXlOOBLE

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة