لماذا هنأت أجهزة المخابرات الفرنسية والإسبانية عبد اللطيف الحموشي

أشادت الأجهزة الأمنية في كل من فرنسا وإسبانيا بالمجهودات المبذولة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، وعبد اللطيف الحموشي، حيث ألقي القبض على اثنين من بارونات الجريمة المنظمة بأوروبا بفضل المغرب.

وكشف موقع “مغرب إنتليجنس” أنه في غضون شهر واحد، استطاعت المخابرات المغربية، القبض على اثنين من أباطرة الجريمة المنظمة وتسليمهما لفرنسا وإسبانيا.

وأوضح ذات الموقع، أن فرقة المديرية العامة للأمن الوطني، تمكنت في 29 مارس، بتطوان، من القبض على مهرب مخدرات إسباني شهير، يُسمى “روبرتو إيزكويردو ريجي” والملقب بـ”الروسي” مع أحد شركائه المغاربة، حيث حاول “الروسي” الفرار من عقوبة سجن تصل إلى 58 عاما بسبب جريمة قتل، وكانت قد صدرت في حقه مذكرة بحث من طرف منظمة الشرطة الجنائية الدولية، أو ما يعرف اختصارا بـ”الإنتربول”.

و أشار “مغرب إنتليجنس”، أنه بعد 15 يوما، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش من توقيف مجرم إيطالي، يعرف باسم “أنطونيو برينو” الذي يعتبر أحد قادة الشبكة الإجرامية الإيطالية المعروفة باسم “مازاريلا” التابعة للتنظيم الإجرامي العالمي “كومورا”، والذي كان متخفيا منذ خمس سنوات، حيث تم اعتقاله بضواحي مراكش.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة