إطلاق «MBC شمال إفريقيا» قبل نهاية 2019 وهذا اسم مديرها

كما اعلن عن ذلك موقع إحاطة.ما في وقت سابق، ستطلق شبكة قنوات «MBC» قناة جديدة تحمل اسم «MBC شمال إفريقيا» موجهة لدول تونس والمغرب والجزائر.

ويأتى إطلاق القناة الجديدة بعد أسابيع عدة من قيام MBC بإطلاق قناة «MBC العراق»، حيث أعلن سام بارنيت، الرئيس التنفيذى لشبكة قنوات «MBC»، اسم رئيس الشبكة الجديدة.
وقال بارنيت أن محمد عبد المتعال سيتولى منصب رئيس الشبكة، وذلك بعد “النجاح” الذى حققه فى إدارة شبكة قنوات «MBC مصر»، على مدار السنوات الخمس الماضية، وهو ما أكده مازن الحايك، المتحدث باسم المجموعة.

وحسب القائمين على مجموعة إم بي سي فإن «MBC شمال إفريقيا»، ستعمل على إنتاج وتقديم محتوى متنوع يعتمد على تلبية احتياجات وإرضاء أذواق جميع المشاهدين والمتابعين سواء من خلال باقة الأفلام المحلية والعالمية، إضافة إلى إنتاج برامج حصرية وخاصة بالقناة، تتنوع ما بين حوارية وفنية وترفيهية، فضلا عن تقديم المسلسلات والبرامج، المتنوعة والمختلفة.

وتجد الإشارة إلى أن شبكة «MBC» تتكون من قنوات مفتوحة وهى MBC 1، وMBC 2، وMBC 3، وMBC 4، وMBC Bollywood، و MBC Action، وMBC مصر، وMBC مصر2، وMBC العراق، والعربية، وأخرى مشفرة، وعدد من المحطات الإذاعية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة