احمد احمد: تلقيت تهديدات في نهائي “رادس”

كشف الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في حوار صحافي أنه تلقى تهديدات من إدارة نادي الترجي التونسي خلال مباراة اياب نهائي دوري ابطال افريقيا التي لعبها الفريق التونسي امام الوداد الرياضي.

وكشف احمد احمد لموقع ”stadafric“ أنه تلقى تهديدات من حمدي مديب، رئيس الترجي التونسي أمام الشهود، خلال مباراة النهائي.

وأكد رئيس الكاف، أن العديد من رؤساء الأندية الإفريقية يدينون ممارسة النادي التونسي، غير أننا لا نتوفر على أي دليل بخصوص ذلك.

وتعجب الملغاشي أحمد أحمد عن سبب اشتغال تقينة “VAR” في كل الأماكن، وغيابها في تونس.

ومنح احمد احمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، لقب دوري ابطال إفريقيا للترجي التونسي، بعد توقف مباراة اياب النهائي في دقائق الجولة الثانية بسبب تعطل “VAR”، ومطالبة الوداد التأكد من صحة هدف سجله ورفضه الحكم غاساما.

وشهدت المباراة تقدم الترجي التونسي بهدف في الدقيقة 41، قبل ان يسجل وليد الكارتي هدفا مع بداية الجولة الثانية، رفض الحكم غاساما احتسابه بداعي التسلل، الشيء الذي جعل الوداد يحتج ويطالب بالعودة إلى تقنية الفيديو “VAR”، ليتوقف اللقاء بسبب عطل اصاب هذه التقنية، ليعلن الحكم بعد ذلك بحوالي ساعة من الزمن نهاية اللقاء، وبالتالي تتويج الترجي بدوري ابطال إفريقيا بطريقة مثيرة للسخرية ستظل كنقطة سوداء في تاريخ الكرة الإفريقية وولاية احمد احمد لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة