أنشطة متنوعة في الدورة 12 لمهرجان الحمير ببني عمار

تحتضن قصبة بني عمار زرهون فعاليات الدورة 12 لمهرجان فيستي باز ما بين 25 و28 يوليوز 2019، وذلك تحت شعار “خَدومٌ وفيٌّ فَانْصِفُوهْ”.

وحسب بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، فإن الدورة الـ12 لمهرجان فيستي باز حافلة بالأنشطة الثقافية الفنية والبيئية والاجتماعية المتميزة، فضلا عن أطوار كرنفال الحمير المشوق، حيث فتحت جمعية إقلاع للتنمية المتكاملة باب الترشح للمشاركة في هذه السباقات.

وذكر البلاغ أن من بين أهم الشروط التي وضعتها اللجنة للمشاركة، هي أن لا يقل سن المترشح عن 18 سنة قبل تاريخ السباق، وأن لا يسجل عليه أي تعامل سيء وعنيف مع الحمير، وأن لا يحمل الحمار المرشح أي آثار للعنف أو الاستغلال المفرط على جسده، ثم أن لا يستخدم المترشح أي وسيلة غير قانونية للتأهل والفوز بالسباق مثل المنغاز أو العصا أو أي مادة أخرى تشكل ضررا على الحمار.

إضافة إلى ذلك، يجب أن يلتزم من فاز بالسباق، بحفظ حقوق الحمار الفائز، وتخصيص حصة الشعير الفائز بها له فقط، وتخصيص جزء من الجائزة المالية للعناية به،
وأن يسجل سن واسم الحمار، وصورة بورتري له لدى اللجنة المنظمة قبل نهاية شهر يوينو الجاري.

وأشار البلاغ ذاته، أنه ستنظم سباقات اقصائية بعد ذلك لاختيار المتسابقين الأوائل للمشاركة في النهائيات التي ستجري أطوارها يوم 28 يوليوز.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة