“نجمة” طيور الجنة: خطبني 15 لاعبا وفنانا

الثلاثاء 11 يونيو, 2019 11:40 عزيز سدري
إحاطة -

قالت أمينة كرم، النجمة المغربية السابقة في القناة التلفزيونية “طيور الجنة”، إن 15 شخصا تقدموا لخطبتها من مجالات مختلفة، منهم لاعبو كرة القدم، خاصة من فريقي الفتح والرجاء، إضافة إلى مشاهير آخرين.

وأوردت يومية “الصباح” في عددها الصادر ليوم (الاثنين) أن كرم، قالت في حوار ببرنامح “بلا زواق” بقناة “تيلي ماروك” إنها تبلغ من العمر 19 سنة، وحصلت على شهادة البكالوريا بشعبة “الاقتصاد”، وتدرس تصميم الأزياء، قبل أن تتحدث عن علاقتها بقناة “طيور الجنة”، ولجوء المسؤولين عنها إلى الاستعانة بآخرين لأداء أناشيدها، كما خرجت عن صمتها للرد على الاتهامات التي وجهت إليها بسبب وقف تعاملها مع قناة “طيور الجنة” كاشفة أنها كانت تتعرض لسوء المعاملة من قبل مروة حماد، زوجة مدير القناة، التي كانت تهين المغربيات وتصفهن بالساحرات.

وغادرت كرم القناة العربية في 2016، وتكتمت عن الأسباب اعتبارا للسنوات التي قضتها مع طاقم العمل، إلا أن تصريحات مديرها خالد مقداد الأخيرة، جعلتها توضح بعض التفاصيل التي أراد طمسها.

وأضافت اليومية ذاتها، أن كرم اختارت، بعد غياب عن المجال الفني، وطرح أغنية، تتغنى فيها برمضان، صورتها على طريقة الفيديو كليب، إذ نشرت على صفحتها على “انستغرام”، بعض كواليس تصوير فيديو كليب.

وتعاونت كرم في جديدها الفني مع دريسي العربي، الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية ولحنها أيضا، وأشرف أيضا على تصوير الفيديو كليب الذي صور بطنجة، علما أنه سبق أن تعامل مع عدد من النجوم، من بينهم ابتسام تسكت، وبدر سلطان، وإيمان قرقيبو وآخرون.