الحارس الشاب وسيم رامي: أسعى لتمثيل المنتخب المغربي في مونديال 2022

الأربعاء 12 يونيو, 2019 15:45 إحاطة تحديث : 13 يونيو, 2019 11:14
إحاطة -

عبر وسيم الرامي حارس مرمى فريق “ايسج اونتاغات دسودلرف” الألماني الممارس ب”البوندسليغا 17″، عن رغبته الكبيرة في حمل قميص المنتخب المغربي في مستقبل مشواره الرياضي.

وأوضح الحارس الشاب صاحب الـ16 سنة في تصريح لموقع إحاطة. ما أنه يسعى لتمثيل المنتخب المغربي، وبداية بمنتخب الشبان، وتقديم الإضافة المرجوة منه من أجل الوصول للمنتخب المغربي الأول في يوم من الأيام.

وأضاف وسيم رامي في تصريحه: “اللعب في صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم، يبقى حلما كبيرا بالنسبة لي، خصوصا وأنني أرغب في تمثيل المنتخب في نهائيات كأس العالم سنة 2022.

وأشار الحارس الشاب إلى أنه تلقى العديد من العروض من أجل تمثيل المنتخب الألماني في فئاته السنية، إلا أنه رفضها، لتحقيق حلمه باللعب في صفوف الأسود في مشواره الرياضي.

وأكد وسيم رامي في تصريحه، “لعبت خلال الموسم الجاري رفقة “فريق ايسج اونتاغات دسودلرف” وتمكنا من الحفاظ على مركزنا في البطولة لأقل من 17 سنة، بعدما كنا غير مرشحين للبقاء في قسم الصفوة”، مضيفا أنه يجري تدريبات رفقة أكاديمية الدولي المغربي السابق يوسف المختاري بألمانيا، مشيرا إلى أنها تعتبر من بين أفضل الأكاديميات في ألمانيا.