زوجة رشيد الوالي تجتاز الباكلوريا

الجمعة 14 يونيو, 2019 12:24 عزيز سدري
إحاطة -

فاجأت ابتسام شقارة، زوجة الممثل رشيد الوالي متابعي صفحتها على موقع تبادل الصور “إنستغرام” بخبر اجتيازها امتحانات البكالوريا في دورتها الحالية.

ونشرت ابتسام الوالي صورة لها أمام بوابة إحدى الثانويات بالرباط، حيث كانت تستعد للدخول من أجل اجتياز الاختبارات لنيل شهادة البكالوريا.

وأوردت يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم (الجمعة) 14 يونيو، أن ابتسام الوالي أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه ” تحدي جديد: أمنيتي نحقق حلم قديم في سن 51 عام.. الله يسهل على الجميع”، مضيفة “الله يسهل على جميع التلاميذ في البكالوريا”.

وحظيت صورة ابتسام الوالي وخبر اجتيازها الامتحانات بتجاوب عدد كبير من متابعي صفحتها، الذين تمنوا لها حظا موفقا وأن تتمكن من تحقيق حلم روادها طويلا، مؤكدين أن الإرادة والعزيمة وسيلتها من أجل الوصول إلى هدفها.

واعتبر عدد من متابعي صفحة ابتسام أنها قدوة إيجابية ونموذج للتحدي ينبغي الاقتداء به، سيما أن تحقيق الحلم لا يعترف بالسن.

وأشارت اليومية ذاتها، إلى أن صفحة ابتسام الوالي تحظى على “إنستغرام” بمتابعة شريحة واسعة من جمهور شريك حياتها رشيد الوالي، خاصة أنها تنشر باستمرار صورا من حياتهما الخاصة رفقة أبنائها وأفراد العائلة، إلى جانب صور من كواليس تصوير أعمال زوجها الفنية أو من مشاركته في مهرجانات داخل المغرب أو خارجه، حيث تعتبر بمثابة مديرة أعماله وتحرص على تنظيم أجندته الفنية.