“وينرز” يرد على إتهام عضوين منه بقطع يد رجاوي

تبرأ التراس وينرز الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم من إقدام عضوان، منه على قطع يد مشجع رجاوي وإلحاق جروح متفاوتة الخطورة بآخر، بسبب رسمهما لجداريات “الجرافيتي”، خاصة بفريق الرجاء الرياضي.

وأكد وينرز في بلاغ له أنه غير مسؤول عن سلوكات الأفراد خارج الملعب، وأنه يستغرب من الكيفة التي يتم الزج فيها باسمه في صراعات لاعلاقة له بها من قريب أو بعيد بالدروب والأحياء وندين ونتبرأ من أي ممارسات من هذا القبيل.

وأضاف الفصيل الودادي: “ما يحز في النفس أن نفس الصراعات التي يكون فيها أعضاء منتمين لمجموعتنا ضحايا، لا نرى أي بلاغات أو اتهامات مباشرة لبقية الفصائل، مما يدل على النية المبيتة إتجاه وينرز 2005”.

وجدد وينرز استنكاره للحملة الممنهجة التي تتعرض لها المجموعة، ومعبرا عن استيائنا العميق من تحميلنا مسؤولية أخطاء فردية لا علاقة لنا بها، معبرا عن إستغرابه من الهجمات التي نتعرض لها من بعض المواقع التي تتحين الفرص لإتهام مجموعة وينرز بشكل مباشر وبدون التحري عن مصداقية الخبر .

وكان إحاطة.ما قد كشف في وقت سابق حسب مصدر أمني، عن تمكن عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، في حدود الساعة الرابعة من فجر اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري، من توقيف شخصين محسوبين على فصائل إلتراس ” الوينرز”، يبلغان من العمر 28 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة