حمد الله يوجه رسالة بعد انهزام المغرب أمام زامبيا

عبر عبد الرزاق حمد الله، مهاجم المنتخب الوطني المغربي عن دعمه للمنتخب، وشكره للجماهير التي ساندته، وذلك مباشرة بعد نهاية مباراة الاسود وزامبيا الإعدادية لبطولة كأس امم إفريقيا مصر2019، وهي المباراة التي انهزم فيها المغرب بـ3 أهداف لهدفين.

ونشر حمد الله صورة له على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام يحمل فيها العلم المغربي، معلقا عليها: ” لقد تأجل الحلم، حلم تمثيل وطني في كأس أمم إفريقيا ولكن لم يضع..”.

واضاف الهداف المغربي: “بالتوفيق لمنتخبنا الوطني وشكرا لمساندة الجمهور ..أحبكم كثيرا..”.

وكان عبد الرزاق حمد الله قد ابعد من اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي المشاركة في كأس امم إفريقيا مصر2019، بسبب تعرضه للمضايقة والمعاملة السيئة في معسكر الاسود الإعدادي، من طرف ما باثت تعرف بالمجموعة الفرنسية في المنتخب، وهو ما شكل صدمة للجماهير المغربية التي تمنت مشاركة الهداف التاريخي للدوري السعودي مع المنتخب الوطني من اجل الدفاع عن القميص الوطني في البطولة القارية.

وسقط المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمامل زامبيا بـ3 أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما ،اليوم الأحد، بالملعب الكبير لمراكش، حيث شهدت المباراة احتجاجات قوية من الجماهير المغربية على ابعاد حمد الله من المنتخب وهتفت بإسمه في اكثر من مرة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة