المشجعة “العارية” في زيارة خاصة للمغرب (فيديو+ صور)

حلت المشجعة الروسية “العارية” كينزي ولانسكي، التي اقتحمت ملعب “واندا كتروبوليتانو” خلال المبارة النهائية لبطولة دوري أبطال أوربا، قبل أيام بالمغرب، من أجل قضاء عطلة خاصة.

https://www.instagram.com/p/ByvfsV0g4Jv/?utm_source=ig_web_copy_link&fbclid=IwAR37XKSD01k5zezQxRb-siI-VJQQQDuzMEp3ViyZ-UA4KCA1e0gJu5nGrGA

وشاركت ” كينسي” مع معجبيها ومتتبعيها على موقع تبادل الصور “إنستغرام” مقطع فيديو وهي تقود جملا بالصحراء المغربية، إضافة إلى مقطع فيديو آخر بأحد الكباريهات بمراكش وهي ترقص رفقة أصدقائها.

https://www.instagram.com/p/ByxaJuIlCci/

بدوره، شارك الشاب الروسي” فيتالي زدورفيتسكي”، صديق، “كينسي ولانسكي” مجموعة من الصور على حسابه الرسمي على موقع “انستغرام” بأماكن مختلفة من جهات المغرب.

https://www.instagram.com/p/ByvvchhoAdc/

يشار إلى أن كينسي ولنسكي تلقت عقوبة بقيمة 5 آلاف أورو، علاوة على غرامة بـ10 آلاف أورو أخرى، بعد اقتحامها في غفلة من رجال الأمن، مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين فريقي ليفربول وتوتنهام، متسببة في توقيف المباراة خلال الدقيقة 17 أمام أنظار اللاعبين.

https://www.instagram.com/p/ByvNvWghNz0/?utm_source=ig_web_copy_link&fbclid=IwAR1J3zWB_8ReMtP-y33dzHQes_jpAZM9My7TyP4AmqEj6BiU3O7MKLrNN_U

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة