الصدفة تقود إلى كشف شبكة توزيع “بسكويت” منتهي الصلاحية بالدارلبيضاء

قادت عملية اعتقال بالصدفة لبائع متجول بالمحطة الطرقية أولاد زيان بالدار البيضاء، يبيع حلويات “البسكويه” المنتهية الصلاحية في باحتها، وداخل الحافلات، إلى اكتشاف موزع بالجملة لهذا النوع من الحلويات على الباعة المتجولين بالمدينة المليونية.
وقالت مصادر مطلعة لـ”إحاطة” إن عوني سلطة كانا يتجولان، أمس الخميس، في المحطة الطرقية، للقيام بعملهما، وارتابا في نوعية الحلويات التي كان بائع متجول يروجها في المرفق العمومي بدرهمين للقطعة، أي بضعف الثمن الذي تباع به في المحلات التجارية.
واكتشف العونان لدى اقترابهما من البائع أن الأخير يروج هذه المادة الغذائية وهي منتهية الصلاحية، إذ تبين لهما أنه يمحو بمادة “الدوليو” التاريخ الحقيقي، ويضع عليها تاريخا آخر، ليخبرا عناصر الشرطة بالمحطة الطرقية التي أوقفت البائع المشكوك في أمره، والذي حجزت لديه ثلاث علب كل واحدة تحتوي على 800 قطعة “بيسكويه”.
وبعد التحقيق معه تبين أن البائع المتجول ليس إلا واحدا من عشرات الباعة المتجولين الذين يزودهم بائع حلويات “البيسكويه” المنتهية الصلاحية، بهذه السلعة. وقادت اعترافات البائع إلى الموزع الذي يحتفظ بسلعه في درب الشرفا بالبيضاء، حيث يحتفظ في مخزن بسلعته الفاسدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة