VIP سلسلة «inwi» التي خلقت الحدث في رمضان

وَفَت بكل وعودها، إذ جمعت السلسلة الحدث لرمضان، والتي أنتجها «إنوي»، 34 مليون مشاهدة خلال الشهر الفضيل، مع اعتلاء نصف حلقاتها قائمة اليوتوب بالمغرب، إنه نجاح شعبي هائل يؤكد أن الإنتاجات السمعية البصرية لـ«إنوي» لا محيد عنها في رمضان بالمغرب.

تم بثها طيلة شهر رمضان على الإنترنيت وعلى قناة دوزيم، وتحكي الحياة اليومية، المتسارعة وغير المعروفة، لوكالة متخصصة في إدارة أعمال الفنانين بالدار البيضاء، وتكشف الوجه الخفي لعالم الشهرة في عصر الشبكات الاجتماعية وديكتاتورية «البوز» والسباق المحموم لحصد «الليكات».

وأورد بلاغ للشركة، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أن «VIP»، تقوم على فكرة مبتكرة وغير مسبوقة، تقع بين الخيال وتلفزيون الواقع ومكنت عدة نجوم مغاربة – هذه أيضا سابقة – من المشاركة في السلسلة بشخصياتهم الحقيقية، ويتعلق الأمر بسارة السميري، إيهاب برجيگ، كاظم شماس، مارية ناديم، سحر الصديقي، بدر سلطان، رجاء بلمير، ليلى الحديوي، أحلام الزعيمي، أسماء العمراني الحساني، فاطمة الزهراء الإبراهيمي، عصام بلاليوي، صفاء الرايس، هناء الرايس، سعيد باي، السعدية أزگون، حمزة بن عبد الكريم الفيلالي، خولة بنعمران، صفاء حبيركو، زكرياء بن الناجي

وأضاف البلاغ، أن نجوم من الساحة الفنية والسينمائية المغربية، يشاركون في هذا العمل المتميز كوكلاء أعمال الفنانين. وأبدى المغاربة اهتماما كبيرا للدسائس وللحياة اليومية المليئة بالتقلبات لكل من عمر لطفي، فاطمة الزهراء الجواهري، أيوب اليوسفي، كوثر تيسية والزبير هلال

وأشار البلاغ ذاته، أن «VIP» تعتبر خامس سلسلة ينتجها «إنوي» منذ 2012، وهي تنضاف إلى كل من «Switchers»، «#Code»، «Sa3a» و«Rezo»، المتربعة جميعها على قمة المحتويات السمعية البصرية الأكثر مشاهدة على الإنترنيت من طرف المغاربة. إذ حصدت كل السلسلات التي أنتجها «إنوي» حوالي 100 مليون مشاهدة.

“إن إنتاجات “إنوي” تجسد التزامنا بالوقوف إلى جانب المبدعين ومنتجي المحتوى المغاربة “، يقول إبراهيم أمضوي، المسؤول عن المحتوى لدى «إنوي»، الذي يضيف أنها «تمكن رواد الإنترنيت والمشاهدين من الوصول إلى محتويات بديلة، عصرية، ومتلائمة مع مطالبهم، وتستجيب لانتظاراتهم فيما يخص الترفيه”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة