كأس أمم إفريقيا مصر 2019.. موريتانيا تتعادل مع أنغولا

تعادل المنتخب الموريتاني لكرة القدم مع نظيره الأنغولي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، باستاد السويس (محافظة السويس 138 كلم عن القاهرة) في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل.

وحاول كل فريق مع بداية المواجهة تسجيل هدف السبق، وتبادلا الهجمات والهجمات المرتدة دون أن يتمكن أي طرف من الوصول إلى شباك الخصم.

وخلال الشوط الثاني من المباراة التي أدارها الحكم المصري ابراهيم نورالدين، أضاع المنتخب الموريتاني أخطر فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة 60 عندما سدد إسماعيل دياتيكي كرة بقوة نحو الشباك أبعدها المدافع غاسبا ، ليأتي الرد سريعا من المنتخب الانغولي في الدقيقة 63 عندما وجد ويلسون إدواردو نفسه أمام شباك فارغة فسدد الكرة بقوة لكن خارج المرمى. وكاد منتخب أنغولا أن يحسم اللقاء لصالحه في الدقيقة 90 من زمن المباراة عندما سجل جيرالدو هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وعن نفس المجموعة، تعادل أمس الجمعة المنتخب التونسي مع نظيره المالي بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المالي المجموعة برصيد أربع نقاط من انتصار على موريتانيا(4-1) وتعادل أمام تونس (1-1)، يليه منتخبا تونس وأنغولا بنقطتين من تعادلين، ثم موريتانيا بنقطة واحدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة