كأس أمم إفريقيا مصر 2019.. بنين تتعادل مع غينيا بيساو

الأحد 30 يونيو, 2019 01:49 إحاطة
إحاطة -

عادل منتخب بنين لكرة القدم مع نظيره غينيا بيساو بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، باستاد الإسماعيلية (140 كلم عن القاهرة) في الجولة الثانية للمجموعة السادسة ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر ما بين 21 يونيو و19 يوليوز المقبل. وكانت أطوار المباراة متكافئة بين الفريقين وأضاع كل منهما فرصا سانحة للتسجيل، وكان الأداء من الناحية الفنية متوسطا بسبب الحذر ، حيث كانت الهزيمة ستقضي على فرص كل الفريقين في الاستمرار في البطولة.

وجاء أول تهديد في المباراة لفائدة منتخب بنين منذ الدقيقة الثالثة عن طريق تسديدة قوية من المهاجم دالميدا من على مشارف منطقة الجزاء، مرت محاذية للمرمى.

ورد المنتخب الغيني بتسديدة قوية للمهاجم سوري ماني في الدقيقة 19 أيضا من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

وكاد ستيف موني أن يفتتح التسجيل لصالح المنتخب البنيني من رأسية رائعة بعد عرضية من سيسينيون في الدقيقة 75 لكن تمر الكرة أعلى المرمى بقليل. وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق كاد جاكيتي لاعب وسط غينيا بيساو أن يفاجئ المنتخب البنيني بالتسجيل بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم.

وبهذا التعادل، تصدر المنتخب الكاميروني المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط من انتصار على غينيا بيساو (2-0) وتعادل مع غانا المحتل للرتبة الثانية رفقة منتخب بنين بنقطتين، فغينيا بيساو بنقطة واحدة.