الكفاءات المحلية وراء نجاح الديربي .. قناة أبوظبي تشكر التلفزيون المغربي

خلافا لما اعتقده البعض من كون اطر أجنبية هي من تكفلت بالإنتاج والبث والتسويق للديربي البيضاوي، فإن هذا الحدث العالمي كان انتاجا مجليا خالصا.

وفي هذا الإطار، عبر مسؤولو قناة ابو ظبي عن شكرهم وامتنانهم لمسؤولي التلفزيون المغربي عن كافة التسهيلات التي قدموها خلال مباراة الديربي البيضاوي، خصوصا أن التصوير والبث كان مغربيا خالصا وبأطر مغربية خالصة تتسم بالمهنية والاحترافية العالية.
وسبق لهذه الأطر المغربية أن نجحت في السابق في إبهار الاتحاد الدولي والكونفدرالية الافريقية واتحاد اللجان الاولمبية الافريقية من خلال العمل الذي تقوم به.
ويقوم التلفزيون المغربي ببث وإنتاج وتسويق كافة مباريات البطولة الوطنية، إذ يبلغ المجموع في الموسم الواحد 350 مباراة عالية الجودة كما كان التلفزيون المغربي الأول والسباق إلى بث ثماني مباريات في وقت واحد في الدورات الأخيرة من كل موسم.
كما نجح مسؤولو التلفزيون المغربي أمس في الحصول على حقوق البث الارضي لمباراة الديربي.
وحسب مصدر من قناة أبوظبي فإن الشكر لا يكفي لهؤلاء الأطر المغربية إذ سعت بكل ما أوتيت من أجل المساهمة في إنجاح حدث يحمل اسما غاليا على كل العرب جلالة الملك محمد السادس.
وأضاف “كان لنا اليقين بأن البث التلفزيوني المغربي ذو مستوى عال على المستوى العربي والافريقي. وأعتقد أنه عليكم الافتخار بما يقدم كل اسبوع. شكرا لكم”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة