الترجي يغادر ويتعهد بمعاملة أولمبيك آسفي بالمثل في الإياب

غادر فريق الترجي التونسي، في صباح الباكر من اليوم الإثنين، مقر إقامته بمدينة أسفي في طريقه إلى مطار المنارة مراكش، مغادرا إلى تونس، بعد خوضه لمبارة ذهاب دور الـ16 من كأس محمد السادس لكرة القدم، أمس الأحد، أمام أولمبيك آسفي.

وعبر الترجي التونسي عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” عن شكره لنادي أولمبيك آسفي في بلاغ قال فيه: “يتقدم الترجي الرياضي التونسي بفارق عبارات الشكر إلى مسؤولي وجماهير فريق أولمبيك آسفي على حفاوة الإستقبال وحسن الضيافة والخدمات المقدمة لكامل الوفد منذ حلوله بالمغرب”.

وأكد الترجي الرياضي التونسي أن فريق أولمبيك آسفي سيكون ضيفا مبجلا في تونس وسيلقى نفس الترحاب وأكثر بمناسبة مبارة الإياب.

وقدم مسؤولو نادي أولمبيك آسفي إستقبالا حافل لبعثة نادي الترجي التونسي منذ حلولها بالمغرب، وعملوا على توفير جميع الظروف للفريق التونسي حتى تمر زيارته إلى المغرب في أحسن الأحوال.

وكانت مباراة أولمبيك آسفي أمام الترجي التونسي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، أمس الأحد، بآسفي، ضمن ذهاب دور الـ16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث سيكون على الفريق المسفيوي الفوز في لقاء الإياب بهدفين لهدف واجد على الأقل، أو التعادل في أسوء الأحوال بهدفين لمثلهما، إن أراد ممثل الكرة المغربية التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة