زواج ماجدولين الادريسي وعزيز حطاب وهذا موعد حفل الزفاف

الثلاثاء 5 نوفمبر, 2019 14:56 ليلى البحري
إحاطة -

علم موقع إحاطة.ما أن قصة حب جارف نشأت بين النجمين ماجدولين الإدريسي وعزيز حطاب خلال تصوير آخر عمل لهما حيث أصبحا لا يفترقان في البلاطو وخارجه.

وأكدت مصادر إحاطة.ما أن لقاء تم قبل أيام بين عائلتي الحبيبين لترسيم علاقتهما وتم تحديد شهر مارس المقبل لإقامة حفل زفاف باذخ يجمع الأهل والأقارب والأقارب من داخل وخارج الوسط الفني.

وأكد كل من ماجدولين الادريسي وعزيز حطاب خبر الزواج في اتصال مع إحاطة.ما معتبرين أن تحديد موعد العرس مرتبط أساسا بالأجندة المهنية لكليهما.

وبدأت قصة الحب مع أول لقاء لهما خلال تصوير سيتكوم “دابا تزيان” لصالح قناة MBC5 بمدينة الدار البيضاء، مع أنهما اجتمعا في وقت سابق خلال تصوير أعمال فنية.

جدير بالذكر أن ماجدولين الادريسي حققت نجاحا واسعا من خلال عملين سينمائيين هما في بلاد العجائب للمخرجة جيهان البحار وفيلم الحنش للمخرج ادريس المريني بعد أن وقعت بداياتها مع السمفونية المغربية للمخرج كمال كمال.

أما عزيز حطاب فله شعبية واسعة حققها بفضل مشاركاته المكثفة في مجموعة من الاعمال التلفزيونية مثل حمرا خضرا والطعم ومبروك العيد وهوى يا هوى..  والسيتكومات الرمضانية. مثل حي البهجة ولوبيرج وياك احنا جيران ..

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Avec ma femme et mes enfants plein d amour #cinematography #serie #filmphotography #film #mbc5#hichamjbbari

Une publication partagée par @azizhattabofficiel (@azizhattabofficiel) le