“مغرم” بصحافية تيلي ماروك يهددها بالقتل

الجمعة 15 نوفمبر, 2019 12:13 إحاطة
إحاطة -

تعيش سلوى مفتوح الإعلامية والمنشطة بقناة تيلي ماروك حالة من الرعب، بسبب التهديدات التي تتلقها من طرق شخص يدعي أنه مغرم بها يهددها بالقتل إذا تزوجت.

وكشفت مفتوح على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أنه: “منذ حوالي ستة أشهر وانا اتعرض للسب و الشتم و القذف و التهديد عبر حسابات انستغرام لا اعرف أصحابها .. اعتقدت في البداية ان المتحدث امرأة لكن مع مرور الأيام قال انه رجل وأنه مغرم بي حد الجنون، اصبح يتابع خطواتي وتحركاتي وقام باستئجار شخص ليتبعني ويصورني في أماكن عامة، وصل لدرجة انه اصبح يأتي حتى لداري ويسأل الكونسياج أسئلة غريبة .. المهم عشت خوف و رعب وستريس ربي اللي عالم به .. وليت خايفة على نفسي وعلى أولادي ..لدرجة وصلت بي نحبسهم على المدرسة لمدة اسبوع ..”.

وأكدت مفتوح: باختصار الحمد لله هذا الشخص دار خطأ وقدرت نعرف هويته و الحمد لله تم اعتقاله، لأكتشف انه شاب في عمره 24 سنة يعيش بمفرده مع اخته لانه والديه مطلقين وكل واحد منهما له حياته، لم يسبق لي التقيته من قبل ابدا وإنما حسب تصريحاته انه اغرم بي من خلال التلفزيون وأرسل لي طلب صداقة على الفايسبوك ولم اقبل الدعوة، ليقرر الانتقام مني بهذا الشكل ..هذا الشخص اليوم غادي يدوز عند وكيل الملك .. الاب دياله من بعد ما فشل في مفاوضاته معي للتنازل أكد لي ان ابنه سيغادر السجن وان عنده طرقه و الفاهم يفهم ( بحكم انه عنده الفلوس)”.

وإختتمت الإعلامية بقناة تيلي ماروكك: “مهما وصفت لكم قمة الرعب و الخوف اللي كنت عايشة فيه بسبب هذا الشخص.. و المقربين مني عاشوه معايا، هددني اكثر من مرة بقتلي اذا تزوجت وهاد الشي أعطيته كدليل للشرطة القضائية خلا البحث وهو اعترف بالمنسوب اليه ..ولكن واش من بعد هاد الشي كله ممكن يخرج ..و الخوف دابا هو يخرج وينتقم مني”.

وتعتبر سلوى مفتوح من أشهر الإعلاميات على قناة تيلي ماروك، حيث تشتهر بتقديمها لبرنامج السلطة الرابعة وقبله برنامج منطقة محظورة.