المتأهلون إلى التصفيات المقبلة من العروض النهائية لـ“The Voice” (صور)

الأحد 17 نوفمبر, 2019 12:59 إحاطة تحديث : 17 نوفمبر, 2019 14:56
إحاطة -

بعد اجتياز 24 مشتركاً مرحلتي “الصوت وبس” و”المواجهات” بنجاح، انطلقت العروض النهائية من الموسم الخامس من البرنامج العالمي “The Voice” بصيغته العربية على قنوات الـMBC.

وفي الجزء الثاني من العروض النهائية من الموسم الخامس، تأهل 8 مشتركين إلى التصفيات المقبلة باختيار المدربين ضمن أولى حلقات العروض النهائية من الموسم الخامس، فيما يخوضون 12 آخرين التحدي الأسبوع المقبل من “The Voice”.


وفي بداية الحلقة، ومن خلال تقريرٍ مُتَلفَز، علّق الدكتور عبد الرب إدريس والفنانين أصيل أبو بكر وراشد الفارس على أهمية وجود مثل هذا البرنامج في الساحة الفنية، وأثنوا على الأصوات المهمة التي يقدمها إلى العالم العربي. بدورهم أشاد المدربون الأربعة باستثنائية الموسم الخامس، حيث وصفت سميرة سعيد التجربة بالممتعة والمثيرة، التي تمزج بين الأحاسيس والمشاعر فنكون مستمتعين حيناً وحزينين بمغادرة أصوات رائعة”.

أما راغب، فقال بأننا نختار الموهبة ثم بسبب قوانين البرنامج نضطر إلى التخلي عنها سعياً لإيصال أحلى صوت، لكن الأكيد أن كل من وصلوا إلى هذه المرحلة هم أحلى صوت”.

واعتبرت أحلام أنها تتمنى أن تكون هي مدربة أحلى صوت، لكن الهدف الأهم بالنسبة لها هو أن يصل إلى اللقب مشترك يثري الساحة العربية ونفتخر أنه خرج من البرنامج. ورأى حماقي أن استثنائية الموسم الخامس تنبع ليس من الأصوات الجميلة فحسب، بل من التنوع والأفكار الجديدة أيضاً، لنثبت أن وطننا العربي يضم طاقات فنية لا حدود لها.

وفي نهاية الحلقة الأولى من العروض النهائية، تأهل 8 مشتركين إلى التصفيات المقبلة باختيار المدربين، وسيتنافس 12 آخرين الأسبوع المقبل حيث سيتم اختيار 8 آخرين، ليصل بالتالي 16 صوتاً إلى المرحلة القادمة.

أما عن الذين اجتازوا المنافسة إلى الحلقات المقبلة فهم: حفيظة فالكو، ويمان الحاج من فريق حماقي. رباب ناجد، وابراهيم مشولي من فريق أحلام. رضوان الأسمر، وكلارا عطالله من فريق سميرة سعيد. مهدي عياشي ودعاء لحياوي من فريق راغب. وكان ياسر السقاف وناردين فرج تناوبا على متابعة المشتركين بين الكواليس وعلى خشبة المسرح.