الفنّانة المغربيّة جيهان بوكرين تُطلق أغنيتها الجديدة “Farha” (فيديو)

إنضمّت المُغنّية والكاتبة والمُلحّنة جيهان بوكرين إلى “Universal Music MENA” وأطلقت أغنيتها الأولى مع الشركة بعنوان “Farha”.

ويطغى على هذه الأغنية نمط الموسيقى اللاتينيّة وموسيقى البوب والجاز الذي يُضفي عليها جوّاً من الفرح ويعكس نظرة جيهان التفاؤليّة إلى الحياة.

وبخصوص هذه الأغنية، قالت المُغنيّة الشابّة: “أردت من خلال هذا العمل أن نتذكّر في كلّ مرّةٍ ننسى فيها أن نبتسم، أنّ الفرح هو في كلّ زاوية وانّ البدايات الصعبة غالباً ما تحمل نهايات سعيدة”.

يُذكر أنّ “Farha “من كلمات جيهان بوكرين و Ayoub Belmokaddem وألحان جيهان وZakaria Masrour وتوزيع Sebastien وMarie Deflandre وهي مُقدّمة لألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “ديما لاباس” والذّي يتمّ التحضير له على أن يصدر في مُنتصف العام المُقبل. والأغنية ستكون مُرفقة بفيديو كليب من تصوير Hichem Sabri وبمُشاركة نخبة من المُمثلين نذكر من بينهم Sonia Okacha & Said Bey.

حري بالذكر، أنّ جيهان، التي وُلدت في الرباط قبل انتقالها إلى باريس تعتبر الموسيقى جسراً لها بين الثقافتين الشرقيّة والغربيّة، فهي تتميّز بلون موسيقيّ فريد يعكس تأثّرها بالحسّ الشرقيّ والموسيقى الأجنبيّة في آنٍ واحد.

وأغنية “Farha” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة العالميّة، أمّا الفيديو كليب على قناة YouMusic التي أطلقتها الشركة حديثاً لتقديم الأعمال الجديدة لمواهب العالم العربي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة