بوخبزة يفجر فضيحة وجود وسيطات في الدعارة في لوائح العدالة والتنمية بتطوان

فجر محمد الأمين بوخبزة، عضو المجلس الوطني، ونائب الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم تطوان، فضيحة من العيار الثقيل،
في مجموعة من التسجيلات، على صفحات التواصل الاجتماعي، تتضمن اتهامات للعديد من أعضاء ومسؤولين من حزب العدالة والتنمية، وكذا بعض المستشارين بالمجلس الجماعي لتطوان من البجيدي، أيضا.
وكشف محمد الأمين بوخبزة عن وجود أسماء مشبوهة، في لوائح العدالة والتنمية، وعلى رأسها امرأة كانت تمارس الوساطة في الدعارة، وضحاياها، معروفات بالأسماء، حسب بوخبزة، وتم طردها من إحدى العمارات بسبب أفعالها، كما كشف كيف دافع عنها رئيس الجماعة الحضرية للجماعة الحضرية لتطوان، محمد إدعمار، بشكل مريب لأن لها شعبية في حيها، عبر الأصوات التي ستأتي بها، وعددها بالآلاف.
كما أماط بوخبزة اللثام، حسب الأخبار، في عدد اليوم، عن عدة ملفات ويتعلق الأمر، بأحد المقاولين المعروفين بالمدينة، حيث ضمه الرئيس الجديد إلى صفوفه، رغم أنه متورط في عدة قضايات ترامي، يشدد بوخبزة الذي قال إنه مستعد للإدلاء بهذه المعطيات في حالة فتح تحقيق قضائي، وبالأسماء يقول المتحدث نفسه، إلى جانب الشكايات الواردة بسبب البنايات التي أشرف عليها، وظهرت فيها تشققات، ومنها محلات تجارية، نتيجة ما وصفه بوخبزة بالغش في البناء، فيما سجل إدخاله لوالده إلى السجن في جناية أخلاقية غير مسبوقة.

Total
0
Shares
1 comment
  1. كيْبان بأن هذ شَي لِّصرحبه السيد بوخبزة صَحيح لذلك نضت الحَيْحَ فِلْحزب أُبَشْ إضَمْسو لْقضيا ناضو كيْعَلْقوه ماشي فِلْكُرْنا ديال تطوان غير فِلْحزب حتى تبريد هذ لْفضيحة أُ شِلاّ من فضايح عندهم هذ الخوانجيا، ولكن كيعجبوك فَنْكيرْ أُ تَخْراج دِلْ عينين أُ خاصةً فِلِنتِخابات!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة