BMW “الناقل الرسمي” للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش

الأحد 1 ديسمبر, 2019 09:56 إحاطة
إحاطة -

تساهم مجموعة “سميا”، المستورد الحصري لعلامة BMW في المغرب، مرة أخرى في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، باعتبارها “الناقل الرسمي” للدورة 18 لهذا المهرجان الذي يعد الحدث السينمائي الأبرز بالمغرب، والذي يحظى بصيت قوي وصورة مرموقة في العالم العربي وعلى الصعيد الدولي.

وتؤكد مجموعة سميا، سيرا على نهجها الاستراتيجي والتزامها الراسخ تجاه تنمية الفن السابع، عزمها الراسخ على المساهمة في الإشعاع الدولي والإقليمي للمغرب.

وسيجمع هذا المهرجان، الذي يلتئم في مدينة الحمراء، شخصيات بارزة من عالم الفن والثقافة والإعلام خلال هذه الدورة، التي ستعرف تكريم وجوها سينمائية مرموقة، من بينها على الخصوص، الممثل الأسطوري روبير ريدفورد، بالإضافة إلى العديد من النجوم السينمائية العالمية.

وعلى مدى الفترة التي سيستغرقها الحدث، ستضع BMW أسطولا مهما من سياراتها الأرفع والأحدث رهن إشارة المهرجان بهدف نقل نجوم الفن السابع في أجواء تغمرها الرفعة والفخامة والرفاهية.

ويضم هذا الأسطول مجموعة من أرفع موديلات العلامة وأكثرها فخامة، ومن بينها على الخصوص BMW السلسلة 8 غران كوبيه، وBMW السلسلة 7، والطراز الأحدث BMW X7.

أمام الزوار المرموقين للمهرجان، وستكشف مجموعة سميا، أمام الزوار المرموقين للمهرجان، ولأول مرة عن سيارة BMW الجديدة السلسلة 8 غران كوبيه بأربعة أبواب التي نجحت في الجمع بشكل مثالي بين الطابع الرياضي والفخامة والرفاهية.

وتعد هذه السيارة الأولى من نوعها المتحدرة مباشرة من سيارة رياضية ببابين، والتي تجمع في توليفة فريدة بين الطابع العملي للاستعمالات اليومية والأداء القوي عند السياقة الديناميكية.

حري بالذكر، أن سميا، تعد المستورد الحصري لعلامة BMW، وفاعلا رئيسيا في قطاع السيارات بالمغرب، وخصوصا فرع السيارات الشخصية الرفيعة، وذلك بفضل استراتيجيتها المرتكزة حول القرب والجودة والخدمة.

وتغطي شبكة توزيع سميا أهم مدن المغرب: الرباط، الدار البيضاء، طنجة، مراكش وأكادير؛ وتخطط المجموعة لتوسع شبكتها قريبا لكي تشمل مدينتي فاس ووجدة.