دركية “عاشقة” تسقط سارق سلاح زميلها

الأثنين 2 ديسمبر, 2019 12:17 إحاطة
إحاطة -

نجحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة ابريكشة بإقليم وزان، مساء أول أمس السبت، في إعتقال المتهم الرئيسي في سرقة السلاح الوظيفي لمساعد بدرك تيط مليل بالبيضاء، بعدما أسقطته دركية في علاقة غرامية افتراضية.

وكشفت جريدة “الصباح”، في عدد اليوم الاثنين، حسب مصدر، أن عناصر الدرك بوزان ومراكز آخرى، كانت تتعقب بارون المخدرات الذي فر قبل أسبوعين إلى تضاريس وعرة، وصنفته استنتاجات الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية انه المتهم الرئيسي في الاستيلاء على السلاح الوظيفي.

ونجح المحققون المحليون ببريكشة تضيف اليومية، في الحصول على رقمه الهاتفي، لتدخل معه دركية في دردشة غرامية منذ أسبوعين، وبعدها توطدت العلاقة بينهما على “واتساب”، فطلبت لقاءه فاستجاب لها وضرب لها موعدا بمحطة القطار بالقصر الكبير.

وفي الوقت الذي كانت فيه الدركية تتقمص دور المعجبة، وتنتظر وصوله إلى محطة القطار، انتحل أفراد “كوموندو” الدرك بدورهم صفات مسافرين وهم يحملون أمتعة، وفور وصولهم خرجوا بأزياء مدنية وأمتعة فوق ظهورهم، فوجدوا البارون ينتظر “العشيقة” الوهمية على متن سيارة من نوع “ميرسديس 240″، فباغثوه واستسلم لهم، بعد محاولة فراره، واقتادوه وسط حراسة أمنية مشددة نحو سرية الدرك الملكي بوزان.