تألق رونار مع السعودية يحرج الكرة المغربية

نجح هيرفي رونار المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في قيادة المنتخب السعودي الذي يشرف حاليا على تدريبه إلى نهائي كأس الخليج المقامة حاليا في قطر.

وتمكن هيرفي رونار من قيادة السعودية للفوز على المنتخب القطري في نصف النهائي بهدف واحد لصفر، مانحا فرصة للسعودين من أجل التتويج بلقب رابع لهم في كأس الخليج بعدما سبق لهم الفوز بالكأس 3 مرات.

ويواجه المنتخب السعودي في نهائي كأس الخليج الحالية منتخب البحرين الذي تأهل بعد تجاوزه للمنتخب العراقي في نصف النهائي الآخر.

من جهته عاد تألق الفرنسي هيرفي رونار مع المنتخب السعودي ليرخي بظلاله على المنتخب الوطني المغربي ومنظومة كرة القدم المغربية، بعد فشل الثعلب رونار في التتويج بلقب رفقة الأسود الذين كانوا مرشحين خلال فترة قيادته لهم لحصد كأس أمم إفريقيا والذهاب بعيدا في كأس العالم نظرا للإمكانيات الموفرة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غير ان كل ذلك لم يتم على أرض الواقع ليستقر رونار على نتائج متوسط مع المنتخب الوطني في رأي متتبعي الكرة المغربية والافريقية، وهو الذي قاد كلا من منتخب زامبيا المتواضع ومنتخب الكوت ديفوار إلى الفوز بكأس أمم إفريقيا من قبل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة