واتساب يطلق خاصية جديدة بمميزات عديدة

من المرتقب أن تقوم واتس اب خلال الأشهر القليلة المقبلة بإطلاق ميزة “الوضع المظلم” في جميع أنحاء العالم، ووفقا للتقارير الأخيرة فإن هذه الميزة ستغير تفكير” الواتساب ” حيث ستمكنه من جعله يعمل تلقائيا في الظلام للتقليل من استهلاك البطارية وحفاظا على عيون المستخدمين بالإضافة الى انها ستقوم بتحسين تجربة المستخدم.

وفي السياق نفسه ستعمل ميزة ”الوضع المظلم” على تحويل ألوان الشاشة للون الغامق لتسهيل المراسلة في الظلام. ويرى المطورون أن التغيير الجديد ” للواتساب” الذي سيكون لدى المستعمل الخيار لإيقاف تشغيله إلى تقليل الضغط على أعين المستخدم بعد قضائه لوقت طويل على الشاشة، وكما تمكن هذه الميزة من توفير البطارية حيث سيكون لدى المستخدم خيارا لربطه بوضع توفير البطارية في هاتفه، وفقا لمعلومات أوردتها تقارير في موقع وابيتا أنفو.

ومن جهة أخرى ستقوم ميزة الوضع المظلم بالاشتغال تلقائيًا عند تنشيط وضع توفير الطاقة (Battery saver) وتساعد هذه الخاصية في المحافظة على بطارية الهاتف، كما أن خيار توفير الطاقة الذي تم العثور عليه في الوقت الحالي، لن يعمل إلا إذا كان هاتف المستخدم يحتوي على شاشة أوليد (OLED)..

وفي سياق اخر حول الموضوع فإن ”واتساب ” رفض التعليق على التقرير الذي نشره موقع وابيتا أنفو بخصوص ميزة ” الوضع المظلم”.

جدير بالذكر أن تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى إصداراتها الخاصة من الوضع المظلم من بينها ”تويتر” و”فايسبوك ” و”إنستغرام”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة