“Yan And One” تعتمد هوية بصرية جديدة

بعد شهرين من احتفال”يان آند وان” “Yan And One”، العلامة التجارية المغربية لمستحضرات التجميل، بسنتين من انطلاقتها كأول وجهة للجمال في المغرب، بحضور عدد كبير من المحبين والمؤثرين، أبت العلامة المتفردة إلا أن تنهي سنة 2019 بلمسة استثنائية من خلال الاعتماد على هوية بصرية جديدة، وإطلاق لوحة ظلال العيون تكرم فيها الجمال المغربي، والتي لن تكون إلا بداية لمجموعة من الإبداعات المستقبلة والمنتجات التجميلية الجديدة.

وتحمل لوحة ظلال العيون التي تم الكشف عنها حصريا، يوم الثلاثاء الماضي في الدار البيضاء بحضور نجوم الفن والمشاهير والمؤثرين، اسم “الجمال المغربي” وتضم 15 لونا سيعطي لمسة رائعة وراقية لجمال النساء، وكل ظل من الظلال يحمل اسما قديما لأميرة أو شخصية نسائية بارزة في تاريخ المغرب.

وتعتبر لوحة “الجمال المغربي” إشادة حقيقية بجمال المرأة المغربية على امتداد العصور، حيث يدخل الجمال في المغرب، ضمن التقاليد والأعراف منذ قرون مضت.

فالعناية بجمال البشرة و الجسم و صناعة العطور ، ومواد التجميل المستمدة من النباتات، كلها أشياء تدخل ضمن التراث العريق، الذي يجعل من المغرب مملكة الأحلام، التي تسافر بالحواس وتأسر النساء.

وتستمر قصة نجاح “Yan&One” من خلال شعار (LOGO) جديد يجسد هوية العلامة التجارية، حيث أن جميع المنتجات ستضم الشعار الجديد للعلامة المغربية المتفردة من نوعها.

ويجمع الشعار الجديد للعلامة التجارية المغربية بين عالمين، الأول مستوحى من الموضة والثاني يقدم لمسة فنية، هذا المزيج بين الاثنين يعبر عن التلاحم والتآزر، ويعكس التعبير عن الحرية والحيوية.

وتعد لوحة ظلال العيون “Moroccan Beauty” مستوحاة من عمق الجمال المغربي ومن تفاصيل ألوان غروب الشمس والكثبان الرملية، وسحر الصحراء المغربية، ذلك أن جميع ألوانها الـ15 استثنائية وفخمة فهي تتكون من ألوان دافئة وترابية كـ”البرتقالي، والبني، والذهبي”، وأيضا ألوان جريئة وحيوية مثل “الأزرق، ودرجات الأخضر”.

ويمكن المزج بين جميع الألوان التي تقدمها لوحة الظلال “الجمال المغربي” للحصول على إطلالة أنيقة خلال النهار أو لمسة ساحرة في المساء، فهي تقدم لكل سيدة عاشقة للجمال خيارات لا حصر لها للإبداع والحصول على مظهر غاية في الروعة.

وستكون لوحة “الجمال المغربي” معروضة للبيع في جميع متاجر “Yan And One”في المغرب ابتداء من اليوم السبت.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة