فضح ممارسات المحامين فتقرر استدعاءه للمثول أمام المجلس التأديبي

استدعى مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء المحامي عمر أزوكار، للمثول أمام المجلس التأديبي للهيئة بسبب التصريحات التي أدلى بها في حق المحامين من خلال شريط فيديو.

ويأتي إستدعاء هيئة المحامين للمحامي عمر أزوكار للمثول أمام المجلس التأديبي للنظر في المخلفات التأديبية المنسوبة إليه والتي تتمثل في شريط فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل الإتصال عن بعد، والذي يوثق لمداخلة المحامي السالف الذكر في إحدى الندوات حول “تحرير العقود العقارية” وهي المداخلة التي تركت إستياء عاما في مختلف الأوساط.

وتتجسد وقائع المخلفات التأديبية في العبارات التي قيلت في حق المحامين وبالتبعية في رسالة المحاماة، وانتهاء بالمشروع وكمثال على ذلك: “أن المحامي غير مؤهل من الناحية القانونية أن يحرر العقود في المادة العقارية”، و”المحامي لا يجيد حتى النفقة”، و”عندنا ناس محامون يبيعون رأسياتهم بـ400 درهم”، و”أن السادة الوكلاء غير كيحترمونا والا سيرموننا في الحبس” وغيرها من العبارات التي بني عليها الإستدعاء الموجه للمحامي أزوكار للمثول أمام المجلس التأديبي للمحامي هيئة الدار البيضاء.

قرر مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء، بعد المناقشة والمداولة، استدعاء المحامي السالف الذكر للمجلس التأديبي، الذي سينعقد يوم 25/ 12/ 2019 على الساعة 3 زوالا، بمقر الهيئة الكائن بدار المحامي بالدار البيضاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة