إحضار المصرحات في محاكمة “حمزة مون بيبي” بالقوة العمومية

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية مراكش، أمس الإثنين 9 دجنبر الجاري، تأجيل البت في قضية “حمزة مون بيبي” لجلسة 17 دجنبر، لاتمام المناقشة، بعد احضار المصرحات عن طريق القوة العمومية.

وكشفت مصادر لـ إحاطة.ما، أن المصرحات إعترفن أمام الهيئة القضائية، بخصوص تعرضهن للسب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بحياتهن الخاصة، والنصب والتهديد والابتزاز الجنسي عبر شبكة الإنترنت، على يد المتهمين في القضية.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق لغرفة المشورة بمحكمة الإستئناف بمراكش، أن قررت خلال شهر أكتوبر الماضي، إلغاء قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، القاضي بمتابعة “م.ض” و”س.ن” الملقبة بـ”كلامور” وصاحب وكالة لكراء السيارات الفارهة بالرباط في حالة سراح، ومتابعتهم في حالة اعتقال.

وكان قاضي التحقيق بابتدائية بمراكش، قد قرر متابعة “م.ض” و “س.ن” الملقبة بـ”كلامور” وصاحب وكالة لكراء السيارات بالرباط، في حالة سراح، على خلفية تورطهم في قضية “حمزة مون بيبي”مقابل كفالة مالية قدرها 4 ملايين سنتيم للمراسل الصحفي “م.ض”، ومليوني سنتيم لـ”كلامور”، و6 ملايين سنتيم في حق شخص يملك وكالة لكراء السيارات الفارهة بمدينة الرباط، قبل مراجعة القرار من طرف غرفة المشورة باستئنافية مراكش.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة