الترجي يصل إلى قطر ويمنع جمهوره عن الفريق

قرر الترجي التونسي منع زيارة جمهوره لمقر الفريق بقطر، خلال كأس العالم للأندية، التي تنطلق اليوم الأربعاء، من أجل التركيز على منافسات البطولة.

وأوضح الترجي لأحباء الفريق وعائلات وأصدقاء البعثة الرسمية أن زيارة وفد النادي بمقر إقامته بالدوحة، ممنوعة وأن التمارين ستكون مغلقة بدون حضور الجمهور.

ويندرج هذا القرار من الترجي في إطار تمكين الفريق من التركيز والاستعداد اللازم لخوض منافسات كأس العالم للأندية، التي تنطلق بالدوحة القطرية، اليوم الأربعاء، بإجراء مباراة السد القطري بطل قطر محتضنة البطولة، وفريق هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا.

يشار إلى أن بعثة الترجي وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى الدوحة القطرية، إستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يفتتحها الفريق التونسي بمواجهة فريق الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، علما أن الترجي يشارك في كأس العالم بعد أن منح لقب دوري أبطال إفريقيا من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد ما أصبح يعرف “بفضيحة رادس”، في نهائي أبطال إفريقيا عندما إشترط لاعبو الوداد الرياضي عودة الحكمل إلى تقنية “الفار” للتأكد من صحة هدف وليد الكارتي المرفوض من قبل الحكم بكاري غاساما في مرمى الفريق التونسي، وهو ما لم يتم، ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء، ويمنح “الكاف” اللقب للترجي، علما أن الفريق المغربي مازال يطالب بحقه في التتويج باللقب من خلال المحكمة الرياضية الدولية “الطاس”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة