ماهر زين يكشف حقيقة تفاوضه مع أندية البطولة

نفى الدولي المغربي زكرياء حذراف اللاعب السابق للرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي أن يكون قد دخل في مفاوضات رسمية مع أحد أندية البطولة الإحترافية.

وأوضح زكرياء حذراف الملقب من قبل الجماهير الرجاوية بماهر زين، في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” قال فيها: “كاع هادشي اللي كيروج في بعض المواقع لا أساس له من الصحة مكاينين لا مفاوضات رسمية ولا غير رسمية كين غير البشرية”.

وأكد حذراف في نفس التدوينة: “عندي عقد مع فريق ضمك سألوني صحابي حيث خطأتوهم، ناس لعندهم معايا راه مكين تاشي حجة رسمية، العضان بالأداب، راه كولشي بالأداب 7”.

يشار إلى أن مجموعة من الأخبار أفادت، خلال اليومين الماضيين، إلى أن زكرياء حذراف دخل في مفاوضات مع فريقي الوداد الرياضي وإتحاد طنجة، من أجل الإنتقال إلى أحدهما خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وكان زكرياء حذراف الملقب من طرف جماهير الرجاء الرياضي بماهر زين لعشقه أغاني الآخير ولأخلاقه العالية، غادر الفريق الأخضر خلال الإنتقالات الصيفية الماضية، إلى فريق ضمك السعودي الصاعد العام الماضي إلى الدوري السعودي، رفقة محسن ياجور الهداف السابق للنسور، حيث يسعى الرجاء هو الآخر بقيادة مدربه الجديد جمال السلامي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض رحيلهما، إذ لم تستطع إنتذابات الفريق سد الفراغ الذي تركاه.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Zakaria Hadraf (@hadrafzakaria) le

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة