نادي في البطولة يستغني عن 15 لاعبا

ينتظر أن يسرح فريق الكوكب المركشي لكرة القدم الممارس في القسم الثاني من البطولة الإحترافية، مجموعة من لاعبيه خلال الفترة المقبلة.

وحسب بلاغ صادر عن إدارة فريق الكوكب المراكشي فإن هذا القرار جاء لعدم تقديمهم للإضافة المرجوة داخل الفريق، وأن همهم الوحيد الوحيد هو المقابل المادي بالرغم من معرفتهم بالأزمة المادية التي يعرفها الفريق.

وعلم إحاطة.ما من مصدر مقرب من نادي الكوكب المراكشي أن الفريق سيتخلى عن ما يقارب الـ15 دفعة واحدة، خلال الأيام المقبلة.

ومن جهة أخرى أعلنت إدارة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في البلاغ نفسه، عن مجموعة من الأمور التي يعرفها النادي، فيما يخص الديون التي يتخبط فيها النادي وعن الوضعية المادية للفريق.

وفي نفس السياق أعربت إدارة الفريق أنها باشرت بعملية صرف رواتب اللاعبين منذ يوم الجمعة الماضي في حساباتهم البنكية على أن تظهر التحويلة البنكية لعموم اللاعبين يوم الأربعاء كأقصى تقدير. وأضافت أن المبلغ المالي تم بمساهمة شخصية من رئيس الفريق بعدما أغلقت جميع الأبواب في وجه الفريق ومكتبه المسير.

وكما أوضحت في البلاغ ذاته أن مديونية الفريق تفوق 28 مليون درهما، بينما مداخيل هذه السنة لا تتجاوز 8 مليون درهما بما فيها قيمة بيع اللاعبين دون احتساب 8 مليون درهما غلاف مالي لتسيير الفريق هذا الموسم.

في سياق اخر أكدت إدارة فريق الكوكب المراكشي أنها فتحت أبواب الترشح لرئاسة النادي. وأضافت أن على الراغب وله القدرة على إدارة الفريق الإسراع لتقديم ملفات ترشحه قبل الجمع العام المزمع تنظيمه يوم 19 من دجنبر الجاري الذي سيعرف استقالة الرئيس نعيم امبارك الراضي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة