“إنفينكس” تُعلن عن إطلاق هاتفها الجديد “Infinix S5” بسعر تفضيلي (فيديو)

أعلنت شركة إنفينكس Infinix الصينية للهواتف الذكية، الخميس، بالدار البيضاء، عن طرح هاتفها الجديد “Infinix S5″، المجهز بكاميرة أمامية 32 ميغاـ بيكسل للسيلفي عالي الجودة، وبألوان جذابة وأربع كاميرات خلفية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

ويتميز الهاتف الجديد “Infinix S5” الذي يلتقط صور ذات جودة خارقة (4896×6528)، والذي سيطرح في الأسواق المغربية في تاريخ 14 ديسمبر، بتقنية التصحيح التلقائي ثلاثي الأبعاد 3D وإعدادات مختلفة يصل عددها إلى 100 وظيفة للوصول إلى أفضل الممكنات في كل صورة.

ويصل مقام الشاشة إلى 6،6 (الشاشاة الأكبر في المجموعة) بشكل بانورامي 20.9 يسمح بقضاء تجربة غامرة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى حجمه النحيف بدون حدود جانبية وكاميرا أمامية على أقصى اليسار لتسهيل التقاط السيلفيات، هذا ما يجعل هاتف S5 مبهرا في مظهره

وفي سياق متصل، قال إتقان بودشيش، المدير العام لأنفينيكس، “إننا اقتنعنا أن زبناءنا، مركز اهتمامنا، سيكونون في وضع يجعلهم الأكثر تميزا بفضل خصاءص الهاتف المميزة وتكلفته المنخفضة التي تصل إلى 1999 درهم.

وأضاف بودشيش، أن هذا أول هاتف بالمغرب بمواصفات تكنولوجية عالية الجودة، وبثمن جد مناسب، مشيرا إلى أنه يتوقع مبيعات كبيرة لآخر عنقود مجموعة S.

ويوفر أنفينيكس S5 ذاكرة كبيرة وذلك حسب إصدارين: الأول إصدار 4 جيغا في الذاكرة الحية +64 جيغا في ذاكرة التخزين مع إمكانية إضافة شريحة تصل قدرة تخزينها إلى 256 جيغا، والثانية، إصدار 6 جيغا في الذاكرة الحية +128 جيغا في ذاكرة التخزين مع إمكانية إضافة شريحة تصل قدرة تخزينها إلى 256 جيغا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة