“إيمورينت إنفست” تعلن عن دفع 6.5 درهم للسهم في هذا التاريخ

صادق الجمع العام لشركة Immorente Invest، المجتمع يوم 14 نوفمبر 2019، على توزيع 6.5 درهم للسهم، وهو ما يعادل عائدا للسهم بنسبة 6.5%، اعتبارا لسعر إدراج أسهمها في البورصة (100 درهم). وبذلك تكمل الشركة خامس عملية توزيع أرباح بمردودية تفوق 6% للسهم خلال الفترة ما بين 2015 و2020.

وقد تم اعتماد الجدول الزمني التالي لهذه العملية: فصل قسيمة الارباح يوم 25 ديسمبر 2019، وتسديد المبلغ يوم 6 يناير 2020.

وتعتبر Immorente Invest أول منتوج ادخار في العقار الإيجاري مدرج في البورصة الدار البيضاء، وهي شركة عقارية متخصصة في تأجير العقار المهني. وتتميز قاعدة مساهميها بكونها تضم بين مكوناتها مستثمرين مؤسساتيين وشركات تأمين، والذين يشكلون المجموعة الثابتة من المساهمين في الشركة، بحصة تبلغ 37.4 في المائة من الرأسمال.

وتهدف الشركة إلى توفير مردودية منتظمة لمساهميها من خلال موارد الإيجار التي تجنيها من محفظتها التي تضم مجموعة من الأصول العقارية المتنوعة (مكاتب، منشآت صناعية ومتاجر).

ويوجد ضمن مستأجري ممتلكات الشركة مجموعة من المقاولات المغربية والدولية المهمة، مثل العملاق الصيني هواوي (Huawei)، وفوريسيا (Faurecia)- فرع بوجو (Peugeot)، وإنجي كونتراكتنج المغرب (Engie Contracting Al Magrib) – فرع المجموعة الصناعية والطاقية من أجل إفريقيا، وفورست ريست الدولية (FRI)- صاحبة حقوق استغلال علامة مكدونالدز (Mac Donalds) بالمغرب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة