الفلكي الخطابي يتنبأ بمستقبل بنكيران في 2020

كشف الفلكي عبد العزيز الخطابي، عن العديد من التوقعات التي قد تشهدها الحياة السياسية لرئيس الحكومة السابق عبد الاله بنكيران في سنة 2020.

وأوضح الخطابي من خلال توقعاته، أن سنة 2020 ستحدث تغييرا في الحياة السياسية لبنكيران. وتوقع عبد العزيز الخطابي، أن الحظ سيخاصم عبد الاله بن كيران في 2020 ولن يتيح له الفرص التي كان يحظى بها في وقت سابق.

وأشار الخطابي في توقعاته لسنة 2020، أن بنكيران إذا لم يغير من السياسة التي ينتهجها سينطفئ نجمه و لن يعود متوهجا كما كان في السابق. وأضاف أن بنكيران عليه أن يتحمل مسؤوليته، لأن الجهات التي كانت تدعمه وتوفر له الحماية غيرت اتجاهاتها.

وفي نفس السياق، أوضح الفلكي عبد العزيز الخطابي أن كل الأشياء التي حققها وحظي بها بعبد الاله بنكيران، ستصبح مع حلول سنة 2020 ذكرى من الماضي.

ويعيش عبد الإله بنكيران عزلة سياسية منذ إعفائه من تشكيل حكومته الثانية سنة 2016، بعد فشله في ذلك، ليخلفه سعد الدين العثماني، حيث لن يكتفي الاخير بسرقة الأضواء من بنكيران في الحكومة فقط، بل سيخلفه أيضا في الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعد فشل بنكيران وأنصاره بالحزب في تمرير تعديل بخصوص إلغاء قانون رفض الترشح للأمانة العامة لولايتين متتاليتين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة