جمهور الرجاء يدعم مكتب الزيات لمقاطة مباراة الدفاع الجديدي

دعت الإلتراس المساندة لفريق الرجاء الرياضي المكتب المسير للنادي بالتشبث بقراره بالمطالبة بتأجيل مباراة الفريق امام الدفاع الحسني الجديدي، ضمن مؤجل الجولة 9 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

ودعت “الكورفا سود”، المكتب المسير للتشبت بقرار المقاطعة وعدم لعب اللقاء، مؤكدة مقاطعتها للمقابلة إن تمت خيانة موقف الجمهور.

ويجتمع المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم مع منخريطي النادي، مساء يوم الاثنين، للحسم في قرار لعب الفريق لمباراته المؤجلة أمام الدفاع الحسني الجديدي، أو التشبث بتأجيل المواجهة.

ويخصص المكتب المديري للرجاء اجتماعه مع منخرطي النادي من أجل التشاور واتخاذ القرار بخصوص برمجة لقاء الدفاع الحسني الجديدي و الرجاء الرياضي، وذلك يوم الاثنين 6 يناير 2020 على الساعة السابعة والنصف مساء بمقر النادي.

وتمر البطولة الاحترافية ولجنة البرمجة والعصبة الاحترافية من امتحان صعب، يتجلى في تشبث الرجاء الرياضي بتأجيل مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي المؤجلة عن الجولة 9، من يوم الثلاثاء 7يناير الجاري الى وقت لاحق، بسبب التزام الفريق بالمنافسات الخارجية، حيث يعسكر في الجزائر، تحضيرا لمواجهة شباب القبائل يوم 10 يناير الجاري، ضمن دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتصر على مولودية الجزائر، السبت الماضي 4 يناير، ضمن كأس محمد السادس، في حين يصر الدكاليون على خوض اللقاء المؤجل امام النسور في الوقت الذي حدد له سلفا.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة