اليعقوبي حكما للمباراة المثيرة للجدل بين الدفاع والرجاء

أسندت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحكم عبد الرحيم اليعقوبي مهمة قيادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، التي أكدت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الإحترافية الوطنية، أنها ستجرى في موعدها المحدد، اليوم الثلاثاء 7 يناير، بملعب العبدي بالجديدة، برسم مؤجل الجولة الـ9 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم.

ويساعد الحكم عبد الرحيم اليعقوبي في قيادة مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، كل من يحى النوالي كحكم مساعد أول، والبشتاوي علاء الدين كحكم مساعد ثاني، فيما محمد الفيقر حكما رابعا.

وفي الوقت الذي يتشبث الرجاء الرياضي بتأجيل مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي ضمن مؤجل الجولة الـ9 من اليوم الثلاثاء 7 يناير، إلى وقت لاحق، حيث أكدت إدارة الرجاء أنه يستحيل على الفريق الأخضر خوض اللقاء بسبب تواجده في الجزائر، لخوض مبارتين بالجزائر، الأولى جرت يوم رابع يناير، ضمن ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وفاز فيها على المولودية بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية مبرمجة يوم الجمعة عاشر يناير الجاري، أمام شبيبة القبائل برسم دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. (في الوقت ذاته) يصر فريق الدفاع الحسني الجديدي، بدوره، على على لعب المباراة في الوقت المحدد لها سلفا.

يذكر أن المكتب المديري للرجاء، برئاسة جواد الزيات، قرر، بعد الاجتماع بمنخرطي النادي، الاثنين، التشبث بتأجيل المباراة امام الدفاع الحسني الجديدي، وهي المواجهة التي سبق برمجتها اليوم 7 يناير 2019.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة