الفرقة الوطنية تحقق مع “صوفيا” بسبب قضية “حمزة مون بيبي”

فتحت مصالح الفرقة الوطنية التابعة للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء الإثنين 13 يناير الجاري، تحقيقاتها التفصيلية مع المسمى “نوفل موسى” ملقب بـ”صوفيا طالوني”، على خلفية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”.

وكشفت مصادر عليمة لـ إحاطة.ما فإن عملية الاستماع لـ“صوفيا”، جاءت بعد ذكر اسمه في محاضر الاستماع للستة المعتقلين على ذمة قضية الحساب المذكور، الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

ونشر “صوفيا” مباشرة بعد خروجه من مقر الفرقة الوطنية مجموعة من الفيديوهات بحسابه الرسمي عبر تطبيق “سناب شات”، يؤكد من خلالها أنه بخير وليس هناك ما يدعو للقلق.

وأضاف نفس المتحدث على “سناب شات” : “شكرا بزاف على رسائلكم قريتهم كاملين، متقلقوش عليا الأمور مزيانة أنا بيخير ومديرش متخافش”.

وتجدر الإشارة، أنه سبق للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش أن أصدر تعليماته لمصالح الفرقة الوطنية، من أجل فتح تحقيق مفصل مع المشتبه فيهم في قضية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، وذلك بعدما توصل بشكايات من مجموعة من الاشخاص، كانوا ضحايا السب والقدف والتشهير، عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي “سناب شات” و”أنستغرام.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة