حكام مؤجلات الجولة 12 و13 من البطولة الاحترافية

كشفت للجامعة الملكية لكرة القدم، الحكام الذين سيتولون قيادة مباريات مؤجل الجولة 12 و 13من البطولة الاحترافية.

وأسندت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، الحكم عبد العزيز لمسلك مهمة قيادة المباراة، التي ستجمع اليوم الإثنين في السابعة مساء، فريق أولمبيك اسفي امام ضيفه الوداد الرياضي، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، ضمن مؤجل الجولة 12 من البطولة الاحترافية.

ويساعد الحكم عبد العزيز لمسلك، كل من زكرياء برنيسي كحكم مساعد أول، و زكرياء بشتاوي، فيما سيكون سكوسات السعيد حكما رابعا للمباراة.

وفي نفس السياق، سيتولى الحكم كريم صبري قيادة المباراة، التي ستجمع فريق الدفاع الحسني الجديدي وحسنية اكادير، يوم غد الثلاثاء في السابعة مساء على أرضية ملعب ادرار بأكادير، برسم مؤجل الجولة 12 من الدوري المغربي الاحترافي.

ويساعد الحكم كريم صبري في قيادة هذه المباراة، الحكم المساعد الأول عصام ستار، وعبد العظيم شعيبي كحكم مساعد ثاني، إضافة الى الحكم الرابع يوسف الهراوي.

اما بالنسبة لمؤجل الجولة 12، التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي أمام ضيفه مولودية وجدة، يوم الأربعاء المقبل في الساعة السابعة مساء بالمجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. يتولى قيادتها الحكم جمال بالبصري، ويساعده كل من محمد فرح كحكم مساعد أول، و فريد جويليل كحكم مساعد ثاني، فيما سيكون الحكم الرابع للمباراة جلال حكم.

وفي المقابل سيتولى الحكم نورالدين الجعفري، إدارة مباراة فريق اتحاد طنجة واولمبيك أسفي، التي ستجمعهم يوم الخميس القادم في السابعة مساء بالملعب الكبير بطنجة، برسم مؤجل الدورة 13 من الدوري المغربي الاحترافي.

ويساعد الحكم نوردين الجعفري في قيادة هذه المباراة، كل من الحكم المساعد الأول يوسف مبروك، والحكم المساعد الثاني عبد الرحيم حفيظ، إضافة الى محمد زرزاي كحكم رابع للمباراة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة