الرجاء الرياضي يحتج على التحكيم

احتج فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على اللجنة المركزية للتحكيم، على خلفية الإصابة التي تسبب فيها لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب الرجاوي محمود بنحليب.

وووصف فريق الرجاء إصابة اللاعب بنحليب، في بلاغ نشره على موقع الرسمي، بـ”الاعتداء الجسماني الفظيع، والخارج عن إطار الممارسة الرياضية والأخلاقية”.

وأكد فريق الرجاء الرياضي أنه بعد اجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، تبين أن محمود بنحليب قد تعرض لتمزق في الأربطة، و كسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى، ما سيغيبه عن الملاعب حوالي أكثر من 4 اشهر.

في السياق نفسه، أعلن فريق الرجاء الرياضي عن بعثه لرسالة احتجاج قوية اللهجة، للجنة المركزية للتحكيم مقرونة بطلب فتح تحقيق، بخصوص ما اعتبره الفريق المهزلة التحكيمية، التي عرفها اللقاء الذي جرى يوم امس بين نادي نهضة بركان و نادي الرجاء الرياضي.

وأضاف البلاغ أن المباراة، التي جمعت الرجاء مع فريق نهضة بركان شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبيها، من بينها الاعتداء الذي اعتبروه فظيعا في حق اللاعب محمود بنحليب.

وندد فريق الرجاء الرياضي بالمستوى التحكيمي، الذي عرفه اللقاء المذكور باعتباره ترك أثرا على السلامة الجسمانية للاعبي النادي.

ويذكر أن المباراة التي جمعت مساء يوم أمس الأحد الرجاء الرياضي ونهضة بركان التي جرت أطوارها بالملعب البلدي ببركان انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة