صورة.. أول ظهور لماجدولين مع زوجها

احتفلت الممثلة المغربية ماجدولين الإدريسي بمعية زوجها الفرنسي كزافييه كاسترو، بالذكرى العاشرة لزواجهما.

ولأول مرة تنشر الممثلة ماجدولين صورا من حياتها الخاصة، خاصة صورها مع زوجها الفرنسي، الذي عبرت له عن حبها له، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وتفاعل زملاء وزميلات الفن مع تدوينة ماجدولين الإدريسي، بطريقة إيجابية، كما تفاعل جمهورها ومحبوها الذين فاجأتهم بصورة زوجها الذي ظل طي الكتمان، وشأنا خاصا، مدة طويلة.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Je suis d’habitude très discrète en ce qui concerne ma vie privée, mais aujourd’hui je le fais pour une occasion très spéciale. 10ans de partage, 10ans de complicité, 10ans de mariage. Zakaria Castro, je remercie cet homme de m’avoir tellement apportée durant toutes ces années, de m’avoir autant soutenue dans mon travail, et surtout de m’avoir supportée pendant tout ce temps 🤣 (mes changements d’humeur d’un rôle à un autre sont ingérables 😌) Comme on dit, le véritable amour, c’est quand quelqu’un connaît tous tes défauts, mais continue à t’aimer. Joyeux 10ans à nous deux 🥰❤ – – – #celebration #marriage #long #life #together #happy #wife #love #family #bff #maghreb #morocco

Une publication partagée par Majdouline Idrissi (@majdoulineidrissi_officiel) le

وعبرت ماجدولين عن محبتها الصادقة لزوجها، وقالت إن ارتباطا روحيا يجمعهما، حيث كتبت على حسابها انستغرام “أنا غالبا ما أتحفظ على الحديث عن حياتي الشخصية، لكن، اليوم، جاءت الفرصة لاحتفال بذكرى زواجي العاشر، برفقة زوجي زكرياء كاسترو… 10 سنوات من الزواج، 10 سنوات من العطاء، أشكر زوجي على مساندته لي في حياتي العملية، وكذلك في تحمل شخصيتي، خاصة، عندما أؤدي دورا في فيلم معين.. إذ يتغير مزاجي حسب الدور الذي أؤديه”.

وأضافت الإدريسي، “كما نقول إن الحب الحقيقي هو عندما يقف الشخص الآخر على عيوبك ويتقبلها كما هي، ويظل يحبك كما أنت،،،، السنة الـ10 … سعيدة لنا معا”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة