إنشاء أول مركز خبراء لـ “Biologique Recherche” في إفريقيا بالرباط

عملت شركة “بيولوجيك روشيرش” “Biologique Recherche” خلال السنوات القليلة الماضية على مضاعفة شراكاتها الرفيعة المستوى مع الفنادق الفاخرة في المغرب، حيث افتتحت اليوم هذه العلامة التجارية المتواجدة حاليا في أكثر من 75 دولة حول العالم، أول مركز خبراء لها في المغرب.

وتحظى هذه العلامة التجارية الفرنسية لمستحضرات التجميل بتقدير واعتراف مشاهير العالم بفضل تصميمها السريري الخاص بالعناية التجميلية التي تستخدم فيها المنتجات المركزة في المكونات النشطة النباتية والبحرية والعضوية، التي لا تحتوي على أي مكونات مشكوك في سلامتها، مما يجعل منها علامة تجارية ذائعة الصيت في مجال العناية بالوجه والجسم.

وقد جعلت بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche من الوقاية التجميلية ضد السرطان أولى أولوياتها. فهي تلتزم بتبني نهج يتناسب مع متطلبات الأشخاص الذين يعانون من السرطان لضمان حصولهم على تشخيص سليم ومنتجات صحية مختارة بعناية.

وبعد أن استثمرت هذه العلامة التجارية في العديد من المنتجعات الصحية منها سبا ماندرين أوريانتل Spa Mandarin Oriental الشهير في مراكش، ياسمين سباJasmin’s Spa في فندق الدار البيضاء الشهير، سبا مازاكان Mazagan Spa، عيادة غيس سبا Guess Spa في الدار البيضاء، واختارت بعض المعاهد المرموقة النادرة مثل سبا الثامن le 8ème أو أليور سبا Allure Spa، جاء الدور على العاصمة لاستقبال أول مركز لها، تم افتتاحه يوم الأربعاء 22 يناير بحضور السيد لويس ديلابالم Louis Delapalme ، المدير العام لشركة بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche والدكتور فيليب ألوش Docteur Philippe Allouche ، كفيل التأسيس للشركة.

ويهدف إنشاء هذا المركز في قلب حي الرياض الراقي بالعاصمة الرباط، إلى تمكين فئة مستنيرة من الزبائن من الاستفادة من خبرته في المجال بما يتناسب مع سمعة وقيم العلامة التجارية التي تحمل اسم الشركة. وباعتباره مرجعا للأناقة والجمال، يفتح المعهد فصلاً جديداً في تاريخ بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche، وهو اسم ذائع الصيت في عالم مستحضرات التجميل والطب التجميلي. كما أن اختيار المغرب لإنشاء فرع للمعهد لم يكن من قبيل الصدفة، لأن العلامة التجارية الفرنسية تهدف إلى نقل خبرتها إلى العملاء المغاربة من خلال مستحضرات التجميل الطبيعية والفعالة والمبتكرة التي تنتجها.

إن منهجية الفعالية التي تعتمدها بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche تنبني بالأساس على خلطة فريدة تجمع بين التصميم السريري للعناية التجميلية وفق الاحتياجات الشخصية، والمنتجات النقية والمركزة، الخام تقريبًا، وكذلك الصيغ المركبة للمنتجات، فضلا عن بروتوكولات مبتكرة وصارمة.

إن بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche ، من خلال المزايا التي توفرها فيما يخص تشخيص البشرة، والنهج العلمي، وبروتوكول العناية الفائقة، تعتبر الفضاء المثالي الذي يساعدك على الحصول على بشرة جديدة من خلال العناية الفردية ببشرة كل عميل.

كما تجدر الإشارة إلى أن بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche تتعامل أيضًا مع الأشخاص المصابين بالسرطان، سواءً الذين يخضعون لحصص العلاج منه أو الذين سبق لهم أن أصيبوا به. كما يجعل منهج بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche “الحساس للسرطان” من المعهد فضاءً متميزا في عالم الثورة الحاصلة في منتجات العناية بالبشرة، فهو يركز في المقام الأول على عنصري الراحة والوقاية بدلاً من التحفيز المفرط لجسم ضعيف غير قادر على استرجاع حالة التوازن.

وتتشارك مؤسستي مركز خبراء بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche، إلهام فوكالة ومريم العلمي، نفس الشغف لعالم مستحضرات التجميل والراحة.

وبفضل خبرتهما الواسعة في هذا المجال وسعيهما المستمر للحصول على أحدث التطورات العالمية فيه، فإنهما تلتزمان بتوفير أحدث المستحضرات لعملاء المركز.

وهذا ما جعلهما بطبيعة الحال تستثمران في قيم العلامة التجارية لبيولوجيك روشيرش Biologique Recherche وخبرتها في المجال، وهو ما يعكس توافق منهجية بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche مع المبادئ الأساسية للسيدتين اللتين تديرا المشروع.

و سيعمل هذا المركز الجديد، الذي تمتد خدماته على مفترق طرق يجمع بين توفير الراحة العالية الجودة والتقنيات الطبية المعترف بها من الخبراء الدوليين، على تلبية الاحتياجات التجميلية المتزايدة للعملاء: العلاج والنتيجة من خلال منهجية تمت دراستها بدقة.

وأسس معهد بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche الخبيران في العلوم والعناية بالبشرة في الثمانينات من قبل إيفان ألوش Yvan Allouche، عالم الكيمياء الحيوية الشهير وزوجته جوزيت Josette، أخصائية معتمدة في العلاج الطبيعي. حيث قام الخبيران في العلوم والعناية بالبشرة بدمج أبحاثهما القائمة، من ناحية، على تركيبة من المنتجات شديدة التركيز في المكونات النشطة، الخام تقريبًا، ومن ناحية أخرى، على تطوير حركات تدليك فريدة ونحتية تعزز بشكل كبير فوائد التركيبات التي عملا على تطويرها.

وقام فيليب ألوشPhilippe Allouche، الطبيب السريري الذي أعجب بفكرة ومنهج والديه، بحمل مشعل العائلة في الألفية الجديدة. حيث أضفى منهجه العلمي للبشرة من خلال دراسته في الطب، رؤية جديدة للتقنيات الخاصة بالعلامة التجارية بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche. وفي عام 2007، وبعد موت إيفان ألوش Yvan Allouche، تولى كل من روبرت شميد Rupert Schmid وبيير لويس ديلابالم Pierre-Louis Delapalme تسيير بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche كرئيسين متعاونين، بصفتهما شريكين لفيليب ألوش Philippe Allouche ، الذي لا يزال هو كفيل تأسيس الشركة.

وبعد ذلك عملوا معا على تطوير الأسواق في جميع القارات من خلال إنشاء فروع للشركة في أكثر من 75 دولة، والاستثمار في البحث والتطوير، افتتاح مختبر شبه صيدلاني جديد يتم فيه الآن تطوير وتصنيع جميع منتجات العلامة التجارية للشركة.

وتسعى بيولوجيك روشيرش Biologique Recherche من خلال خبرتها الواسعة وشغفها الكبير للمجال، إلى إضافة فصل جديد وفريد من نوعه لعالم العناية التجميلية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة