فيديو.. “كلاشات كيليميني” بين فيصل عزيزي وفاتي جمالي

وجه الفنان المغربي” فيصل عزيزي” مجموعة من الانتقادات للممثلة المغربية ومليحة العرب سابقا فاتي جمالي، بسبب ولوجها مجال الغناء وإصدارها لأغنيتها الأولى في مصارها الغنائي بعنوان “غلطة كبيرة”.

وقال فيصل عزيزي في تدوينته على حسابه الرسمي بـ “انستغرام”: “انا فنانة طويلة و مازويناش و ما محتاجاش “للبونج”، ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس و المعارف أنا جاهزة، الله يعز “الاطوتون” “المكياج”، تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، انا شغوفة و التوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس …. ما عمرني ما نغني على حاجة اخرى غير الحب، ألبومي كشكول متنوع وفي الأغاني التالية – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني وحبيته”.

وأرفق فيصل عزيزي تدوينته، بصورة جريئة و قوية وهو يرتدي لباس نسائي و يضع ماكياج مع شعر مستعار اصفر اللون، وقال: “أش غاندير بشي أغاني ملتزمة داك شي أصلا صعيب و خاصة القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فن وممارسة، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندونس”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

انا فنانة طويلة و زوينة و ما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس و المعارف أنا جاهزة. الله يعز الأوطوتون و المكياج. تقاتلت و تصاحبت مع شحال من مشرقي و فتخت شحال من مغربي. أنا شغوفة و التوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع و فيه الأغاني التالية : – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني و حبيته اش غاندير بشي أغاني ملتزمة ؟ داك شي أصلا صعيب و خاصه القراية و فيه المشاكل يا خيتي انا باراكا عليا غير الحب، فنًا و ممارسةً 💦 🔥 قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية ، ملكة الطوندونس💋

Une publication partagée par Azizi عزيزي (@faycalazizi) le

وردت فاتي جمالي على عزيزى على الفور، في تعليق بـ: “لا كنتي بصح كتقصدني بالكلام لي قلتي كنشكرك و كنحتارم رأيك حيث أنا شخصيا كيعجبني صوتك مي كنت كنتمنى تنصحني فنيل ويكون نقذ بناء من عند إنسان فنان وعندوا خبرة لي تقدر تفيدني ماشي تسبني حيث أنت شخص عزيز عليا واخا مكنعرفكش شخصيا، واخا هاكداك متقلقتش منك مع كل احتراماتي”.

وعاد فيصل عزيزي ليرد على فاتي جمالي في تعليق على تدوينتها: “شكرا أنك خديتي الوقت وعلقتي على المنشور بكل أمانة “البوسط” مكانش قاسدك مباشرة، فقط عبرت على وجهة رأيي في شنو ولا وقاع فمجالنا مؤخرا، غير هما الناس كلهم ربطوا المنشور بأغنيتك الآخيرة مؤشر يمكن يساعدك تجسي نبض عملك، طبعا لو كنا كنتعارفو شخصيا كنت نصحتك بكل فرح، تكلمت على الفاصوليا ماشي عليك، تحياتي وشكرا على كلامك الطيب”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة